شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الامين العام لاتحاد التضامن الاسلامي دورة الجزائر نجاحها إعجازي، قال ناصر المجالي الأمين العام اتحاد التضامن الإسلامي، إن مجرد انطلاق دورة الألعاب الرياضية العربية في الجزائر يعد نجاحًا كبيرًا لاتحاد اللجان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الامين العام لاتحاد التضامن الاسلامي:دورة الجزائر نجاحها إعجازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الامين العام لاتحاد التضامن الاسلامي:دورة الجزائر...

قال ناصر المجالي الأمين العام اتحاد التضامن الإسلامي، إن مجرد انطلاق دورة الألعاب الرياضية العربية في الجزائر يعد نجاحًا كبيرًا لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية واللجنة المنظمة للدورة بعد أن رأت الدورة النور بعد غياب طال وخلال فترة زمنية قصيرة تدخل في باب الإعجاز.

وتابع المجالي:"وتفتح الباب على مصرعيه أمام تنظيم دورة الألعاب الرياضية القادمة عام 2027 في المملكة العربية السعودية"، مشيراً في حديثه للجنة الاتصال إلى أن ما يُثير الإعجاب أن الجزائر استطاعت أن تُسابق الزمن حتى تخرج بدورة كبيرة خلال فترة ثلاثة أشهر هي فترة الإعداد والتجهيز وهذا ما يعد بمثابة الاعجاز الرياضي".

وأتم الأمين العام اتحاد التضامن الإسلامي، تصريحاته بقوله:"الدورة شهدت نجاحًا مطلقًا بشهادة كل من تابع الفعاليات التي أُقيمت في المدن المختلفة وعلى الملاعب والصالات المجهزة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حمدان للتصوير» تُنهي أعمال تحكيم دورة «الاستدامة»

دبي (الاتحاد) أعلن الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، علي خليفة بن ثالث، انتهاء أعمال التحكيم للدورة الثالثة عشرة «الاستدامة»، مُعلناً عن أسماء المحكِّمين الدوليين السبعة الذين تولّوا تحكيم المحاور الخمسة المعتمدة لهذه الدورة وهي: الاستدامة، ملف مصور، المحور العام، التصوير الرياضي، مقاطع فيديو قصيرة لمنصات التواصل الاجتماعي. شَهِدَت قائمة المحكّمين الدوليين للدورة الثالثة عشرة، حضور المصور الأميركي وصانع أفلام الاستدامة الشهير «كريس جوردان»، بجانب نجمة «نيوزويك» الفنانة والمحرّرة اليابانية «هيديكو كاتاوكا»، يرافقهم المصور الرياضي النرويجي الشهير «دانيال سانوم لوتن»، ومن ألمانيا جاء مصور الحياة البرية ومؤسس مشروع حرية التجوّل، المصور والناشط البيئي البارز «فلوريان شولز»، كما شملت القائمة أيضاً المصور الوثائقي والمؤلّف اليوناني «يانيس كونتوس» خبير تصوير الحروب والحاصل على أكثر من 20 جائزة دولية مرموقة، ومن إيطاليا يشارك المؤلّف ومصور المجوهرات والأزياء «فرانشيسكو باشينزا»، يرافقه مصور الصحافة الرياضية في (Getty Images) الحاصل على جوائز «بوليتزر» و«سوني العالمية» المصور الأميركي «باتريك سميث». وفي تصريحٍ له قال بن ثالث: مجلس أمناء الجائزة يعتمد أدوات متطورة للبحث والتنقيب عن أفضل الطاقات والخبرات الفوتوغرافية المتناغمة مع طبيعة المحاور المطروحة، على أن يؤخذ عامل الممارسة المستمرة في الاعتبار، لضمان الشمولية المعرفية والمهارية وتنوع خلفيات التقييم والقياس لدى المُحكِّمين. وأضاف بن ثالث: نسعى دوماً لتطوير معايير اختيار أعضاء لجنة التحكيم مواكبةً لتفاوت الأذواق الفوتوغرافية بين الحضارات والثقافات المختلفة.

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد" يفتتح مركزاً إقليمياً جديداً حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تؤكد التضامن مع لبنان وتحذر من اندلاع حرب اقليمية
  • الامين العام لوزارة الخارجية التقى سفير اليابان
  • بالإجماع.. خالد حنفي أمينا عاما لاتحاد الغرف العربية لولاية ثالثة
  • خالد حنفي أمينا عاما لاتحاد الغرف العربية لولاية ثالثة
  • مديرو وكالات الأنباء العربية يبحثون في أبوظبي تعزيز التعاون
  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية
  • اتحاد العاصمة – اتحاد بسكرة: بيان هام من شرطة العاصمة
  • «حمدان للتصوير» تُنهي أعمال تحكيم دورة «الاستدامة»
  • حلف الناتو يودع أمينه العام ينس ستولتنبرج مع انتهاء فترة ولايته