بوابة الوفد:
2024-10-02@01:01:51 GMT

تبث فيديوهات خليعة.. إخلاء سبيل الراقصة بوسي

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أمرت جهات التحقيق، اليوم الأحد، بإخلاء سبيل الراقصة بوسي بعد ضبطها بتهمة بث فيديوهات خليعة مخالفة القيم والتقاليد والعادات المصرية.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة بوسي بعدما توصلت التحريات إلى أنها تعمل في الملاهي الليلية، وانتشر لها عدة فيديوهات خليعة في أثناء أداء بعض الرقصات، بالمخالفة لقواعد الرقص الشرقي.

وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز، ونشر الفسق والفجور، وعقب تقنين الإجراءات ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على الراقصة بوسي، وتحرير محضر بأحد الأقسام بالجيزة، لحين عرضها على جهات التحقيق.

وفى سياق أخر كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة من (إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر) بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء. 


 بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة (طالب- مقيم بمحافظة سوهاج).. وضبطه وبحوزته (جهاز حاسب آلى "لاب توب"- هاتف محمول "بفحصهما فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه للواقعة").

 كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

  وبمواجهته أقر ارتكاب الواقعة، بقصد لفت انتباه الشاكية للتواصل معه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الراقصة بوسي فيديوهات بوسي

إقرأ أيضاً:

الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا

تواصل  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، التحقيق في واقعة العثور على صور وأعمال سحرية وطلاسم تستهدف اللاعب مؤمن زكريا وزوجته بالمرض، وذلك في إحدى المقابر.

رمضان العقبي، المسؤول عن مقابر الإمام الشافعي في منطقة الخليفة، أوضح أنه تمكن من التواصل مع اللاعب عبر أقاربه، وقام مؤمن زكريا بزيارة المقابر برفقة ثلاثة شيوخ، حيث تمت الواقعة منذ نحو 25 يومًا.

وأضاف العقبي أن اللاعب حصل منه على الأوراق والصور المرتبطة بالسحر، وسلمها للشيوخ لمحاولة إبطال العمل.

تبدأ القصة عندما ظهر العقبي، الذي يعمل في زراعة وتنظيف المقابر، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف أنه أثناء زراعة نبات "الصبار" بجوار أحد القبور في منطقة البساتين، عثر على عمل سحري مدفون داخل ثلاث أكياس. وذكر أن الأكياس تحتوي على أوراق سحرية، صورة لمؤمن زكريا، دمية ورقية، ورموز غامضة.

وأشار العقبي إلى أن هذا العمل السحري يعود لعدة سنوات وكان يهدف لإلحاق الضرر باللاعب عبر التسبب له بالمرض أو الوفاة. وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل كان في مقبرة تعود لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، اللاعب السابق بالنادي الأهلي، مما زاد من انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • التفاصيل الكاملة للتحقيقات في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا