البوابة نيوز:
2024-09-30@11:24:57 GMT

إيران تعلن تسليح بحريتها بصواريخ مجنحة ومسيرات

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أعلنت القوات البحرية الإيرانية تعزيز تشكيلاتها البحرية بصواريخ مجنحة من طرازي "الطليعة" و"ناصر" ومسيرات ومروحيات وغيرها من الأسلحة الجديدة.

وذلك حسبما أذاعت فضائية روسيا اليوم، اليوم الأحد.

وأفادت وكالة "مهر" للأنباء بأنه تم الكشف عن الإنجازات الجديدة للقوات البحرية بحضور اللواء عبد الرحيم موسوي القائد الأعلى للجيش صباح اليوم الأحد في المنطقة الثالثة لمقر نبوت.

وتم تعزيز القوات البحرية بمنظومة صواريخ كروز الاستراتيجية الطليعة، منظومة صواريخ كروز نصير، أول مروحية غابة، أول مروحية استخباراتية، منظومات صواريخ أرض-أرض، مدمرة جماران سنجر بدون طيار للتدمير الذكي، منظومة بدون طيار للغابات والاستخبارات متعدد الأغراض، الغواص -منظومة تحديد المواقع.

وأضافت الوكالة أن هذا جزء من الأنظمة التي تم كشف عنها اليوم وتم إضافتها إلى الأسطول الجنوبي والمنطقة الثالثة للقوات البحرية للجيش في مقر نبوت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحرية الإيرانية بدون طيار صواريخ صواريخ مجنحة

إقرأ أيضاً:

توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: من الصعب أن نتخيل أن هناك أي شيء لم يختبره توم كروز في حياته المليئة بالحركة. ومع ذلك، فقد فاجأ الجميع مؤخَرًا بظهور غير متوقَّع في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، مما أشعل موجة من الإثارة بين الجمهور.

في عمر ٦٢ عامًا، حقق “كروز” أحد أحلامه من خلال حضوره عرضًا مذهلاً لفيلم Top Gun: Maverick، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، برفقة أوركسترا حيّة. كان حماسه لهذه التجربة الفريدة معدِيًا، ما جعل الليلة لا تُنسى.

وفي اللقطات التي سجّلها الحضور، وقف كروز، بكامل أناقته أمام الأوركسترا الكبيرة أثناء تقديم المقطوعة الموسيقية للفيلم وأشاد بالعرض المذهل للموسيقى الحيّة.

كان حماسه واضحًا عندما أشار إلى بالف – الذي شارك في تأليف مقطوعة مافريك جنبًا إلى جنب مع هارولد فالترماير وليدي غاغا وهانز زيمر – باعتباره “صديقًا عزيزًا” ووصفه بأنه “رائع”.

أتاحت هذه الليلة التي لا تُنسى لتوم كروز تحقيق أحد أحلامه، حيث غمر نفسه في سحر Top Gun: Maverick أثناء تجربته بطريقة جديدة تمامًا ولم يستطع الجمهور إلا أن يشاركه حماسته، مما جعل الأمسية احتفالاً حقيقياً بالفن السينمائي.

@dailymailbehindthelens EXCLUSIVE – Tom Cruise made a surprise appearance at the Top Gun Maverick live orchestral performance at the Royal Albert Hall ???? Tom Cruise seemed in awe of the standing ovation he received ???? #fyp #tomcruise #topgunmaverick #london #royalalberthall #topgun #surprise #standingovation #80s ♬ original sound – Behind The Lens main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة قنا
  • البحرية الأوكرانية: روسيا لا تزال تحتفظ بحاملة صواريخ واحدة في البحر الأسود
  • تايوان: الصين تُجري مناورات عسكرية تشمل إطلاق صواريخ
  • إسرائيل تحت القلق: صواريخ ومسيرات اليمن والعراق تهدد الجبهة الداخلية
  • إيران: اغتيال القائد عباس نيلفوروشان في لبنان لن يمر بدون رد
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • فيديو.. إسرائيل تعلن تدمير صواريخ حزب الله المضادة للسفن في بيروت
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم السبت 28-9-2024 في محافظة قنا
  • بصلية من صواريخ فادي 1.. هذا ما استهدفه حزب الله صباح اليوم