الأسبوع:
2024-10-01@21:50:20 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

لقي صباح اليوم، شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على طريق الفيوم إطسا الزراعي، حيث اختل توازنه وسقط أرضاً وارتطم رأسه بالأسفلت ولفظ أنفاسه الأخيرة.

فور البلاغ، انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة للمشرحة واتخاذ اللازم.

إخطار الجهات الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من، العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة اطسا، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على طريق «الفيوم _ اطسا الزراعي » بنطاق المركز.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وانتقل ضباط مركز شرطة اطسا، إلى مكان الحادث، وتبينّ مصرع شاب " يدعى سيد.ح 24 عاما "، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية كان يقودها، حيث اختل توازن الدراجة ادى ذلك إلى سقوطه وارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه على الفور.

نقل الجثة إلى المشرحة

نقلت سيارة الإسعاف، الجثة إلى مشرحة مستشفى أطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بطامية.

تحرير محضر بالواقعة

تم إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية على الطريق بعد توقفها، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق محافظة الفيوم مركز اطسا مصرع شاب إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية

لقى شخص مصرعه؛ إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "أمير عادل" 19 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • وفاة شخص في حادث انحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • وفاة شخص في حادث إنحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي