متابعة بتجــرد: حرصت الفنانة المصرية حلا شيحة خلال الفترة الماضية على عقد جلسات عمل مع الفنان خالد النبوى قبل دخولها كواليس تصوير مسلسل “إمبراطورية ميم” وطلبت منه مساندتها ودعمها في العمل لأنه العمل الأول لها عقب عودتها.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد حدّدت بداية شهر كانون الثاني (يناير) المقبل لدخول خالد النبوي وحلا شيحة إلى البلاتوهات لتصوير أول مشاهد المسلسل للحاق بالعرض في موسم رمضان المقبل.

وجاء تعاقد حلا على بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم”، عقب انتهاء أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية وتقديمها اعتذاراً للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وأيضاً لزملائها الفنانين على تصريحاتها ضد الفن في الفترة الأخيرة، وذلك حسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية، وجاء فيه: التقت الفنانة حلا شيحة اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجّهت إليه الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين”… مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

main 2023-12-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المهن التمثیلیة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها ضمن جناح المملكة بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين 2024

المناطق_واس

اختتمت الهيئة العامة للنقل مشاركتها ضمن جناح المملكة في المعرض الدولي “Transport Logistics” والمقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 25 – 27 يونيو 2024.

واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها لزوار المعرض من مختلف دول العالم، أبرز مبادراتها في الخدمات اللوجستية والنقلات النوعية التي تشهدها المملكة في هذا القطاع الحيوي في ظل رؤية المملكة 2030، حيث سلطت الضوء على تطوير الأنظمة والتشريعات لخلق بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين والشركات الرائدة، إضافةً إلى تبنيها للتقنيات الحديثة في القطاع اللوجستي كدشين الشاحنات الكهربائية والهيدروجينية الصديقة للبيئة للارتقاء بالكفاءة التشغيلية للخدمات اللوجستية، والتكامل مع مشاريع المملكة ومبادراتها في الحفاظ على البيئة وفي مقدمة ذلك مبادرة السعودية الخضراء.

أخبار قد تهمك رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك 27 يونيو 2024 - 8:40 مساءً نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة 27 يونيو 2024 - 8:31 مساءً

وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المعرض، ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) وضمن 13 جهة من الجهات المعنية بالنقل والخدمات اللوجستية في المملكة، بهدف التركيز على التطور القائم في البنية التحتية للخدمات اللوجستية في السعودية لجميع القطاعات (البحري – الجوي – البري – السككي)، وبناء التصور الذهني للنمو في القطاع اللوجستي، واستمرار العمل على رفع مستوى الربط مع الأسواق المحلية والدولية وتطوير القطاع؛ ليسهم في الاستفادة من الموقع الجغرافي المميز للمملكة، وبالتالي تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 8:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 8:25 مساءًالقبض على مخالفيْن لنظام أمن الحدود لتهريبهما «الحشيش» و«الإمفيتامين» أبرز المواد27 يونيو 2024 - 7:51 مساءًأمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم أبرز المواد27 يونيو 2024 - 7:47 مساءًمنفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين أبرز المواد27 يونيو 2024 - 6:41 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز ووالدة الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن جلوي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 5:20 مساءًتحذير دولي.. خطر المجاعة يهدد 14 منطقة في السودان27 يونيو 2024 - 8:25 مساءًالقبض على مخالفيْن لنظام أمن الحدود لتهريبهما «الحشيش» و«الإمفيتامين»27 يونيو 2024 - 7:51 مساءًأمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم27 يونيو 2024 - 7:47 مساءًمنفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين27 يونيو 2024 - 6:41 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز ووالدة الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن جلوي27 يونيو 2024 - 5:20 مساءًتحذير دولي.. خطر المجاعة يهدد 14 منطقة في السودان رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها ضمن جناح المملكة بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين 2024
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده