شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كازو وجنجون ومروان خوري وصابر الرباعي أمام شبابيك مغلقة في الحمامات صور، 14 07 2023 16 56أعلنت هيئة مهرجان الحمامات الدولي في دورتها 57 اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، عن نفاذ تذاكر عروض كازو وجنجون ومروان خوري وصابر .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كازو وجنجون ومروان خوري وصابر الرباعي أمام شبابيك مغلقة في الحمامات(صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كازو وجنجون ومروان خوري وصابر الرباعي أمام شبابيك...
14/07/2023 16:56

أعلنت هيئة مهرجان الحمامات الدولي في دورتها 57 اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، عن نفاذ تذاكر عروض كازو وجنجون ومروان خوري وصابر الرباعي الالكترونية والورقية.

وتتواصل عروض المهرجان حتى 12 أوت 2023 بالمركز الثقافي الدولي الحمامات.

وتتنوع العروض والأنماط من العالم بين البوب والبوب الشعبي والأمازيغي والفلامنكو والروك، بالإضافة إلى الراب والجاز والأغنية التونسية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محفوظ: خوري في انتظار النواب والدولة لإعطاء ما يمكن أن يقدمانه لتحريك المشهد السياسي

ليبيا – أعتقد المحلل السياسي محمد محفوظ، أن ستيفاني خوري تريد أن يلعب المغرب دور أكثر بروزا باعتبار أن الأمم المتحدة دائما ما تجد في المغرب المكان المناسب لأي حوارات أو لقاءات، حتى تكون الأمم المتحدة مشرفة بشكل أكبر ولها تأثير أكبر من انعقاد أي لقاء في القاهرة أو أنقرة أو أي مكان آخر.

محفوظ وفي تصريح خاص لوكالة “سبوتنيك”، أوضح أن الأمم المتحدة تجد المغرب دائما مناسبا لمثل هذه اللقاءات، خاصة وأن المغرب لديه سوابق في الملف الليبي منها حوار الصخيرات في أكثر من مرة، ثم بوزنيقة ثم الرباط، ومن هنا يتضح بأن خوري تريد أن يلعب المغرب دورا مهما أكثر من الأطراف الأخرى خاصة القاهرة.

وأكد بأن الأمم المتحدة غالبا ما يكون دورها ضعيف في اجتماعات القاهرة وأنقرة، قائلا: “يتحدث البعض عن أحياء خوري مبادرة أممية في انتظار الوقت المناسب لهذا الأمر، الذي يعتمد على أمرين الأول هو انتظار ما يخرج من لقاء مجلس النواب والأعلى للدولة، أو بالأصح لقاء عقيلة صالح مع محمد تكاله ومحمد المنفي، عن ماذا سيفسر هذا اللقاء ومستقبل هذه اللقاءات إذا تغيرت رئاسة المجلس الأعلى للدولة التي من المفترض أن تعقد فيها انتخابات رئاسة في أغسطس القادم”.

وأكد بأن خوري في انتظار النواب والدولة لإعطاء ما يمكن أن يقدمانه في تحريك المشهد، أو إقامة الحجة بحيث أنه إذا فشل في هذا المسار، تكون الأرضية ملائمة أكثر للبعثة وخوري لتقديم مبادرة سياسية جديدة.

وأوضح محفوظ أن المغرب يراد منها دور بارز استكمالا للدور الماضي الذي كانت تلعبه مع عدة عوائق، ولكن هذا الحديث يقال في حال ما لم تسفر لقاءات القاهرة عن شيء، فإن المملكة المغربية سوف تكون اللاعب الرئيسي في مسألة استضافة اللقاءات المرتقبة القادمة، لأن الكثيرون يروا بأن المغرب ذات تأثير إيجابي في المشهد الليبي ولا تتدخل في لقاءات الأطراف الليبية، وبالتالي يمكن أن تلعب المغرب دورا أكثر أهمية في العملية السياسية القادمة.

مقالات مشابهة

  • إليسا نجمة بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد .. الليلة على Mbc
  • محفوظ: خوري في انتظار النواب والدولة لإعطاء ما يمكن أن يقدمانه لتحريك المشهد السياسي
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش
  • المغرب والأمم المتحدة يتفقان على مواصلة الحوار بخصوص العملية السياسية في ليبيا
  • «خوري» تلتقي وزير الخارجية المغربي
  • رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد يصل إلى السودان يوم غدٍ الثلاثاء لعقد مباحاثات مغلقة مع البرهان
  • «ليلة استثنائية».. صابر الرباعي يروج لحفله بمهرجان الحمامات الدولي بتونس
  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • في هذا الموعد.. صابر الرباعي يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان الحمامات بتونس
  • موعد حفل كارول سماحة فى مهرجان الحمامات بتونس