أعلنت شركة سيسكو عن نيتها الاستحواذ على شركة Isovalent، الشركة الرائدة في مجال الشبكات والأمن السحابي الأصلي مفتوح المصدر، لتعزيز قدراتها على الشبكات الآمنة عبر السحابات العامة.

سيسكو تعلن عن نيتها الاستحواذ على شركة Isovalent Inc

 

سيعتمد الاستحواذ على Isovalent على رؤية Cisco Security Cloud، وهي منصة أمنية متكاملة قائمة على الذكاء الاصطناعي ومقدمة عبر السحابة للمؤسسات من أي شكل وحجم.

تتيح Cisco Security Cloud للعملاء استخلاص عناصر التحكم الأمنية من البنية التحتية السحابية المتعددة لتوفير حماية متقدمة ضد التهديدات الناشئة عبر أي سحابة أو تطبيق أو عبء عمل.

وقال جيتو باتيل، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمن والحماية: "بالتعاون مع Isovalent، ستعتمد سيسكو Cisco على قوة Cilium مفتوحة المصدر لإنشاء أمان متعدد السحابات وقدرة على الشبكات لمساعدة العملاء على تبسيط وتسريع رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم". التعاون في سيسكو. "تخيل في البيئة الموزعة اليوم - للتطبيقات والأجهزة الافتراضية والحاويات والأصول السحابية - وجود ضوابط أمنية مع رؤية كاملة، دون إعاقة أداء الشبكات والتطبيقات. إن الجمع بين Cisco وIsovalent سيجعل هذا حقيقة واقعة."

CONNECT Hype 2023 يسلط الضوء على التحالف بين سيسكو ونيوتنكس CONNECT-PS تحصد جائزة الإبداع من سيسكو للمرة الثانية

يعد فريق Isovalent مساهمًا رئيسيًا في تقنية eBPF مفتوحة المصدر، وقد قاد تطوير Cilium، الحل السحابي الأصلي الرائد للشبكات والأمن. يوفر eBPF رؤية لا مثيل لها في الأعمال الداخلية لنظام التشغيل - وهي واجهة مثالية لبناء أنظمة الأمان التي يمكنها حماية عبء العمل أثناء تشغيله.

 توفر Cilium لفرق تكنولوجيا المعلومات وهندسة المنصات إمكانات شبكات قوية ورؤية لا مثيل لها في سلوك واتصالات التطبيقات السحابية الأصلية، مما يتيح تعريفًا سلسًا للسياسة للشبكات المعرفة بالبرمجيات. كما قدم Isovalent مؤخرًا:

Cilium Mesh: تتيح سهولة الاتصال بين مجموعات Kubernetes والبنية التحتية الحالية عبر السحابات الهجينة.
Tetragon: حل أمني مفتوح المصدر قائم على eBPF يوفر رؤية ويفرض سلوك وقت التشغيل داخل التطبيق وعلى الشبكة.
Isovalent Enterprise: توزيع مؤسسي لـ Cilium وTetragon
تعتزم Cisco مواصلة العرض والبناء على قائمة ابتكارات Isovalent للعملاء، بما في ذلك Isovalent Enterprise.

قال ستيفن أوغسطس، رئيس قسم المصادر المفتوحة في Cisco: "تلتزم Cisco برعاية مجتمعات eBPF وCilium مفتوحة المصدر والاستثمار فيها والمساهمة فيها". "سينضم فريق Isovalent إلى طاقم Cisco العميق في حوكمة المصادر المفتوحة والقيادة التقنية لحل التحديات السحابية المعقدة والأمن والشبكات. وستعمل معرفتهم على تسريع الابتكار عبر الأعمال والمساعدة في تعزيز منصة Cisco Security Cloud لتلبية المتطلبات المتزايدة عملائنا."

تشغل Isovalent مناصب قيادية في Cloud Native Computing Foundation وeBPF Foundation، بالإضافة إلى مساهمات البرامج الأولية، ويعزز هذا الاستحواذ دور Cisco في دعم النظام البيئي مفتوح المصدر. معًا كقادة في مجال الشبكات والأمن، ستعمل Cisco وIsovalent على بناء حلول مدعومة بتقنية eBPF والتي تهدف إلى حل التحدي المتمثل في حماية أعباء العمل بغض النظر عن مكان وجودها. تلتزم Cisco تجاه Cilium وTetragon كمشروعين مفتوحي المصدر وتعتزم إنشاء مجلس استشاري مستقل للمساعدة في توجيه مساهمات Cisco في هذه الجهود المهمة بطريقة تتماشى مع احتياجات مجتمع المصادر المفتوحة.

وسينضم فريق Isovalent إلى مجموعة Cisco Security Business Group بمجرد إغلاق عملية الاستحواذ، والتي من المتوقع أن تتم في الربع الثالث من العام المالي 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيسكو

إقرأ أيضاً:

هاريس تسابق الزمن لتحديد نائبها على بطاقتها الانتخابية

تبدو نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس المدعومة من الرئيس جو بايدن والكثير من الشخصيات الديمقراطية البارزة الأوفر حظرا لتكون مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات، لكن عليها اختيار نائب لها.

ويرتكز اختيار نائب الرئيس على إستراتيجية معقدة تشمل حسابات للفوز في ولايات رئيسية واستقطاب أصوات الناخبين المعتدلين أو أصوات النساء.

وعملية الاختيار التي تحتاج عادة أشهرا عدة ستتم بسرعة لأن الثنائي سيظهر خلال المؤتمر العام للحزب الديمقراطي في 19 أغسطس/آب المقبل. وفي يلي جولة على أسماء تطرح باستمرار.

جوش شابيرو

حاكم بنسلفانيا البالغ 51 عاما، يطرح اسمه بكثرة، ومن اختيار جوش أن يسهل للديمقراطيين الفوز في ولايته التي تضطلع بدور حاسم في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبنسلفانيا واحدة من أهم "الولايات المتأرجحة" التي قد تمنح الفوز للديمقراطيين أو الجمهوريين بحسب الانتخابات، وتحسم نتيجة الاقتراع.

وشابيرو خطيب جيد ووسطي وقد هزم في انتخابات 2022 بأشواط منافسه اليميني الراديكالي المدعوم من المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وكان شابيرو في السابق المدعي العام لبنسلفانيا وندد بالاعتداءات الجنسية التي ارتكبها كهنة كاثوليك بحق آلاف الأطفال، وقد لاحق مختبرات بردو التي تقدم على أنها المسبب الرئيسي لأزمة "الأفيونيات الرهيبة" المشتقة من الخشخاش.

مارك كيلي

عسكري ورائد فضاء سابق يبلغ من العمر 60 عاما، ويمثل ولاية أريزونا في مجلس الشيوخ منذ عام 2020.

وعلى شاكلة ولاية بنسلفانيا تعد أريزونا "ولاية متأرجحة" أيضا فاز بها الرئيس جو بايدن عام 2020 في مواجهة ترامب مع أصغر فارق في الأصوات بين المرشحين.

ويناضل كيلي بصفة خاصة من أجل ضبط الأسلحة النارية منذ أصيبت زوجته النائبة الديمقراطية السابقة غابي غيفوردز عام 2011 برصاصة في الرأس عن مسافة قريبة كادت تودي بها خلال تجمع جماهيري.

أندي بشير

حاكم ولاية كنتاكي في الـ46 عمره، أعيد انتخابه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في هذه الولاية الجمهورية بامتياز، بعدما ركز حملته على الدفاع عن حق الإجهاض.

وسبق أن صوّتت كنتاكي عام 2020 لدونالد ترامب بنسبة 62%، ويبدو من الصعب قلب النتيجة فيها. إلا أن اعتدال أندي بشير قد يساعد الديمقراطيين على الفوز في ولايات أخرى حيث أصوات الطبقة المتوسطة والشعبية البيضاء أساسية وعلى رأسها بنسلفانيا وميشيغان من ولايات "حزام الصدأ" وهي منطقة في شمال شرق الولايات المتحدة تأثرت جدا بانهيار الصناعة. وقد يقيم ذلك توازنا مع ولاية كاليفورنيا بالنسبة لهاريس.

وردا على سؤال لمحطة "إم إس إن بي سي" أمس حول احتمال أن يُختار نائبا للرئيس اكتفى بشير بالقول "في حال طلب منكم أحد ذلك ينبغي على الأقل الاستماع إليه". وقد انتقد جي دي فانس الذي اختاره ترامب نائبا له في حال فوزه.

روي كوبر

يدير حاكم كارولينا الشمالية البالغ 67 عاما "ولاية متأرجحة" أيضا خسر فيها جو بايدن عام 2020 بفارق نقطة مئوية واحدة في مواجهة ترامب.

وكان نائبا عن هذه الولاية الواقعة على ساحل الولايات المتحدة الشرقي منذ عام 1986 ومعروفا عنه أنه لم يخسر أي انتخابات وفق وسائل الإعلام الأميركية. وقد يقنع هذا الديمقراطي المعتدل الناخبين المستقلين باختيار معسكر اليسار.

ومن أولويات برنامجه حماية الحق في الإجهاض وهو من المواضيع الرئيسية في الحملة الحالية بعد سنتين على إلغاء المحكمة العليا لمرسوم يضمن الحق الفدرالي بالإجهاض للنساء الأميركيات.

وردا على سؤال لمحطة "إم إس إن بي سي" الاثنين رفض كوبر التعليق، داعيا إلى التركيز على ترشيح هاريس التي قدم لها دعمه الثابت.

أسماء أخرى

ومن بين المرشحين الآخرين المحتملين لمنصب نائب الرئيس، حاكمة ميشيغان غريتشن ويتمر، فضلا عن حكام كاليفورنيا غافن نيوسوم، وميريلاند ويس مور وإيلينوي جاي بي بريتزكر ومينيسوتا تيم والز.

كما يرد اسم وزير النقل بيت بوتيدجيج الذي كان مرشحا للانتخابات الرئاسية في 2020، فضلا عن السيناتور الأسود عن جورجيا رافاييل وارنوك.

مقالات مشابهة

  • لجام تستحوذ على أسهم “سبورتس هب”
  • مجاني متعدد اللغات.. ميتا تكشف عن لاما 3 أكبر نماذجها للذكاء الاصطناعي
  • هاريس تسابق الزمن لتحديد نائبها على بطاقتها الانتخابية
  • كيف تحمي هاتفك الذكي من مخاطر الشبكات العامة للواي فاي
  • أكياس التسوق البلاستيكية.. مُهدد بيئي رخيص الثمن متعدد المخاطر
  • الأمن والأمان خط أحمر
  • العين على العالمية: “أسياد” تستحوذ على شركة شحن تغطي 90 موقعًا جغرافيًا
  • الاستحواذ الأول من نوعه.. مجموعة أسياد تستحوذ على شركة "سكاي بريدج لحلول الشحن"
  • موعد اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد الفائدة
  • البنوك الإسلامية تستحوذ على 32% من القطاع المصرفي القطرى