شفق نيوز/ كشفت المفوضية العليا للانتخابات المستقلة في العراق، اليوم الأحد، عن موعد اعلان نتائج انتخابات مجالس المحافظات بشكل نهائي.

وقال رئيس الفريق الإعلامي للمفوضية عماد جميل، لوكالة شفق نيوز، ان "عمليات العد والفرز انتهت يوم أمس السبت في كل مراكز التدقيق المنتشرة بعموم العراق والنتائج كانت مطابقة بنسبة 100% ما بين العد والفرز اليدوي والإلكتروني".

وأضاف أنه "يتم حاليا إدخال البيانات في مركز ادخال البيانات عبر استمارة ورقية كما يتم إدخالها إلكترونيا"، مشيرا إلى أنه "يتم النظر بالشكاوى المقدمة، وبعد الرد على الشكاوى وإدخال البيانات سيتم إعلان النتائج النهائية خلال هذا الأسبوع".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المفوضية العليا للانتخابات الانتخابات المحلية النتائج النهائية

إقرأ أيضاً:

???? بدأ العد التنازلي لنهاية الحرب في السودان ونهاية المليشيا معا

ما قام به سلاح الطيران في الفترة الماضية ليس استنزاف المليشيا وحسب، وإنما- هو الأهم- وضع حد أخير ونهائي لمشروع المليشيا وقطع أي أمل في تمددها عسكريا بعد الآن ليبدأ العد التنازلي لنهاية الحرب ونهاية المليشيا معا.

لكي تسطيع المليشيا تحقيق أي تقدم جديد أو حتى المحافظة على انتشارها وما تبقى لديها من قوة فيجب عليها أن تجد حلا للطيران. فإن لم تجد وهو المتوقع، فهذه نهايتها. لأنها ببساطة ستواجه صعوبة في التقدم، وصعوبة حتى في المحافظة على قوتها البشرية والمادية أمام ضربات الطيران.

كل ذلك ونحن لم نتكلم عن الاستعدادات العسكرية الأخرى للجيش من ناحية التسليح والتدريب وتجهيز قوات من المشاة في عدة محاور للانقضاض على المليشيا المستنزفة أصلا.
لقد أثبتت الأيام أن الرهان على الحرب ضد المواطن وخلق أوضاع إنسانية سيئة والحرب النفسية لضرب الروح المعنوية للشعب والجيش هو رهان فاشل تماما. كل ما قامت به المليشيا من ممارسات على الأرض والدعاية الحربية التي صاحبت ذلك حتى وقت قريب، كله ذهب أدارج الرياح وبقيت الجرائم تلاحقها، وبقيت إرادة الجيش الصلبة وبقي تصميمه على سحق المليشيا، وبقي الشعب السوداني خلف جيشه ينتظر بثقة لحظة الانتصار الكبير.

حليم غباس

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تصدر أنورا كومارا ديساناياكي.. النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بسريلانكا
  • موعد نتيجة تنسيق كليات الأزهر 2024 علمي وأدبي بنين.. بدأ العد التنازلي
  • لعشاق ومهتمو الطيران العمودي .. بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024
  • اعلان مناقصة لتوريد أجهزة اتصالات للمطارات
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 عملي وأدبي في جميع المحافظات
  • غرفة تجارة دبي تعلن تأسيس مجلس الأعمال الجورجي
  • أهل مصر .. ناصف يشهد الاستعدادات النهائية لختام ملقى أطفال المحافظات الحدودية بمطروح
  • موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وجميع المحافظات.. حافظ على صلواتك
  • ???? بدأ العد التنازلي لنهاية الحرب في السودان ونهاية المليشيا معا