صحافة العرب:
2024-09-20@00:37:52 GMT

- نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين، تلقى نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، نبأ صادما قد يقلب الموازين الفترة المقبلة بعد رفض مسئول كبير منصب رفيع في قلعة العميد .ربطت بعض .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين

تلقى نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، نبأ صادما قد يقلب الموازين الفترة المقبلة بعد رفض مسئول كبير منصب رفيع في "قلعة العميد".

ربطت بعض التقارير العالمية، نادي الاتحاد، بالرئيس التنفيذي لنادي برايتون بول باربر، خلال الأيام الماضية، بأنه يحظى باهتمام كبير ليتولي منصب الرئيس التنفيذي بالنادي. 

كشف حقيقة عرض الاتحاد لضم فابينيو من ليفربول

أبرزهم فان دايك.. تعرف على طلبات الاتحاد لتعويض أحمد حجازي

باربر هو مدير تنفيذي بارز في كرة القدم الإنجليزية، حيث يعمل في برايتون منذ عام 2017، وهو يحظى باحترام كبير، وقد تم ترشيحه لجائزة المدير التنفيذي لعام 2021 في الدوري الإنجليزي. 

ويتمتع باربر بخبرة كبيرة في مجال كرة القدم، حيث عمل في العديد من الأندية في إنجلترا، بما في ذلك ليفربول وتشيلسي ووست هام يونايتد، كما عمل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، حيث شغل منصب نائب رئيس لجنة المسابقات.

وينظر إلى باربر على أنه أحد أفضل التنفيذيين في كرة القدم العالمية، ويحظى باحترام كبير من قبل العديد من الأندية والاتحادات، ويعتبره البعض من بين أفضل المرشحين لقيادة الاتحاد إلى تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة.

ولكن، نفى الصحفي الموثوق بين جاكوبس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، كل ما تردد عن تولي باربر منصب الرئيس التنفيذي في نادي الاتحاد. 

وكتب بين جاكويس: "الأخبار التي ربطت نادي الاتحاد بالرئيس التنفيذي لنادي برايتون بول باربر غير صحيحة ولا توجد أي محادثات مع أي ناد سعودي آخر".

وأضاف المختص بشؤون كرة القدم في صحيفة "ذا صن" البريطانية: "باربر سعيد للغاية في برايتون ولا يتطلع إلى الانتقال إلى السعودية، إنه يحظى باحترام كبير في مكانه الحالي، لذلك لن يفكر في هذه الخطوة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کرة القدم

إقرأ أيضاً:

نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا

نبه مجلس إدارة النصر الاتحاد الليبي لكرة القدم في حالة تجاوزه النظام الأساسي المعمول به بتصعيد بعض الأندية من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز

وبحسب البيان الذي نشره نادي النصر عبر صفحته في الفيسبوك فإن مخالفة النظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم بتصعيد بعض فرق الدرجة الأولى إلى الدوري الليبي الممتاز بدون وجه حق يعتبر مخالفا للنظام الأساسي المعمول به

وأضاف نادي النصر في بيانه بأنه في حالة حدث ذلك سيتقدم النادي بشكوى رسمية ضد هذا الاتحاد أمام الفيفا ومحكمة التاس الدولية لإلغاء هذه القرارات المخالفة والعشوائية .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدمالدوري الممتازالفيفانادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • محمد شريف: "كسر" كاد ينهي مسيرتي.. واللعب لـ الأهلي حلم كبير
  • مسلسل العميل يقلب الموازين بجرعة تشويق غير مسبوقة
  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • المشاط تُتابع الموقف التنفيذي للإصلاحات الهيكلية مع الاتحاد الأوروبي
  • الهلال يستأنف تدريباته لمواجهة الاتحاد
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • الاتحاد العراقي لكُرة القدم: وصول عجلات تقنية VAR خاصة بنا
  • بين هذا وذاك
  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)