أقيم مساء أمس السبت حفل توزيع جوائز دير جيست، في دورته الـ20، لعام 2023 في القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم.

وتوزع جوائز دير جيست على المتميزين في السينما والدراما والموسيقى والغناء، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من الفنانين وصناع الفن والإعلام في مصر.
وكرم المهرجان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، بجائزة الريادة، التي تسلمتها ابنته ريهام، والممثلة المصرية حنان مطاوع، بجائزة الإبداع عن دورها في مسلسلي "صوت وصورة"، و"وعود سخية".


وحصل  جمال سليمان على جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل "عملة نادرة"، وعن المسلسل ذاته، فازت جومانا مراد بجائزة الإبداع أيضاً، فيما نالت أنوشكا جائزة الإبداع عن دورها في فيلم "وش في وش"، وكذلك ألفت إمام عن دورها في مسلسل "كامل العدد"، وحصد أشرف زكي جائزة الريادة بفضل جهوده في نقابة المهن التمثيلية بمصر.

وكرمت نبيلة عبيد بجائزة مشوار العمر، عن مجمل أعمالها الفنية، كما فازت إلهام شاهين بجائزة ديرجيست لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "ألفريدو"، كما حصدت روجينا جائزة عن دورها في مسلسل "ستهم".

وفازت داليا البحيري بجائزة عن مسرحية "سيدتي أنا"، وعبير صبري عن مسلسل "جميلة"، ومي كساب بجائزة الإبداع عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، ونجلاء بدر عن دورها في مسلسل "صوت وصورة"، وهنا شيحة عن دورها في حكاية "ماتيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب".
وكرم خالد سرحان عن دوره في مسلسل "المداح"، وحمدي الميرغني بجازة أفضل ممثل شاب عن فيلم "شرجر دادي"، وفاز خالد شباط بجائزة عن دوره في مسلسل "كريستال".
وحصد المخرج محمد سامي، جائزة أفضل مخرج عن مسلسل "جعفر العمدة"، ووليد الحلفاوي جائزة أحسن إخراج لفيلم "وش في وش"، فيما فاز الكاتب والسيناريست أيمن سلامة بجائزة الإبداع عن مسلسل "جميلة" لريهام حجاج.
كما فاز شيكو بجائزة أفضل ممثل كوميدي، عن مسلسل "اللعبة"، وأحمد داش بجائزة أفضل ممثل صاعد، وأسماء جلال بجائزة أفضل ممثلة شابة عن مسلسل "الهرشة السابعة"، وشاركتها في الجائزة أيضاً نانسي صلاح أفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل "ستهم".
وفاز مسلسل "تحت الوصاية بـ3 جوائز، عن طريق منى زكي، ومحمد دياب، ورشدي الشامي، وفاز سيد رجب بجائزة عن دوره في مسلسل "رمضان كريم"، فيما فاز فيلم  "فرحة" بجائزة من دير جيست، لدعمه للقضية الفلسطينية.
أما في الموسيقى، ففاز رامي صبري بجائزتي أفضل أغنية وأفضل ألبوم لعام 2023، فيما ذهبت جائزة أفضل ملحن لعزيز الشافعي، وفاز تامر حسين بجائزة أفضل كاتب أغنية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أشرف عبد الغفور عن دورها فی مسلسل عن دوره فی مسلسل بجائزة الإبداع بجائزة أفضل جائزة أفضل دیر جیست جائزة عن عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا

كشف المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سبب إلغاء حفله في هولندا، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «تنويه هام: عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎???????????????????????????? ????????????????????‎‏ (@‏‎mostafahagagnj‎‏)‎‏

مصطفى حجاج بفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل «حجاج» مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل «كامل العدد»

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة