اختتمت أمس الجولة الثانية من بطولة “ماراثون الإمارات”، للدراجات المائية على كاسر الأمواج في أبوظبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.
واستمر السباق لأكثر من ساعة ونصف لفئة المحترفين والتي جاءت كأطول مدة زمنية بين الفئات الثلاث للبطولة.
وفاز بالمركز الأول في فئة “المخضرمين” عبد الله سعيد الحتاوي، وجاء ثانياً أحمد راشد الدواس من الكويت، وثالثاً محمد الهاملي.


وفي فئة “واقف محترفين”، حقق المركز الأول سلطان عيسى، وجاء ثانياً راشد سالم الطاهر، وثالثاً سلمان يونس العوضي، وظفر عبد الله التركي من السعودية بالمركز الأول في فئة “جالس محترفين”، وجاء ثانياً ستيفان دولياك من فرنسا، وثالثاً سعود العبيدلي من قطر.
وأقيمت المنافسات في أجواء مثالية ومناسبة لمسار السباق الداخلي، وكرم الفائزين في الختام، خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في النادي.
وأكد خليفة السويدي أن انتشار البطولة وقوتها كان له أثرا ملموسا في المشاركة القوية للأشقاء من دول الخليج، والذين نجحوا في الفوز بالمراكز المتقدمة، بالإضافة إلى المستوى الفني العالي.
وقال : تعد سباقات الماراثون من أقوى المنافسات الخاصة بالدراجات المائية بين المتسابقين والمحترفين، وتسهم في إبراز القوة واللياقة العالية لدى الأبطال، وإمكانية قيادة الدراجة لفترة طويلة في مسار السباق، وهي بذلك تعد أيضا تجهيزاً قويا للموسم، واستعداداً للبطولات المقبلة، خاصة بطولة الإمارات الدولية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

استجابة لتعليمات “المشير خليفة حفتر”.. ارسال قافلة جديدة من الوقود لبلدية الكفرة

الوطن|متابعات

استمرارا لتنفيذ تعليمات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، القاضية بإنهاء أزمة الوقود الخفيف والثقيل (البنزين والديزل) في مناطق الجنوب الليبي، انطلقت من مدينة بنغازي قافلة جديدة تضم اثنتي عشرة شاحنة محملة بالبنزين والديزل إلى بلدية الكفرة في الجنوب الشرقي.

وتأتي هذه القافلة بعد وصول 60 شاحنة خلال الأيام الماضية إلى مدن ومناطق الجنوب الغربي للبلاد، برعاية كريمة من القائد العام لدعم أهل الجنوب والتخفيف من حدة الأزمات التي تعانيها المنطقة، وصولاً إلى الاستقرار وتحسين سبل عيش المواطنين وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

وأشار بيان من القيادة إلى أهمية تعاون المواطنين في بلدية الكفرة وضواحيها مع الجهات المختصة لتسهيل عملية التوزيع، لضمان وصول الكميات المرسلة من الوقود إلى جميع المستحقين بالطريقة المثلى، وأكد البيان أن القيادة ستواصل جهودها لتأمين المزيد من الشحنات حتى انتهاء الأزمة، إيماناً منها بأهمية استقرار المناطق الجنوبية وتوفير كافة متطلباتها لما تشكله من أهمية في تعزيز ركائز الأمن القومي الليبي.

 

الوسوم#أزمة الوقود القوات المسلحة شاحنة ليبيا مناطق الجنوب الليبي

مقالات مشابهة

  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • «الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»
  • استجابة لتعليمات “المشير خليفة حفتر”.. ارسال قافلة جديدة من الوقود لبلدية الكفرة