بوابة الوفد:
2024-07-03@08:51:03 GMT

التحقيق في واقعة مقتل طفل على يد زوج والدته

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

تستمع نيابة شرق القاهرة، اليوم الأحد، لأقوال شهود العيان في واقعة مقتل طفل على يد زوج والدته بمنطقة النهضة لاستكمال التحقيقات في الجريمة.

أدلى المتهم بقتل ابن زوجته بمنطقة النهضة بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بالقاهرة، قائلا إنه كان دائما ما يعتدي بالضرب على الطفل بسبب أو بدون سبب، ويوم الواقعة فور رجوع الطفل من"الحضانة" اعتدى عليه بالضرب حتى أغمى عليه.

وأضاف المتهم، أنه أخذ المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه وأبلغ المستشفى بأن والدته اعتدت عليه، لكن جرى اكتشاف واقعة التعدي على الطفل وإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي نسبت التهمة إلى المتهم.

وكشفت التحريات الأولية بالقاهرة، أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، إلا أنه لحظة ارتكابه الجريمة كان في وعيه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مستشفى بوجود جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار تعذيب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم بإنهاء حياة الصغير، عاطل يدعى «ماهر س» يبلغ من العمر 32 عاما وهو الزوج الثاني للسيدة نادية، وجرى التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق اخر جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم السبت، حبس سيدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بقتل صديقتها لخلافات مالية بمنطقة المطرية.

قرار جديد في واقعة سيدة متهمة بقتل صديقتها لخلافات مالية بالمطرية 

وكان قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لسيدة داخل مخزن بدائرة القسم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة سيدة مهشمة الرأس. وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، حيث كانت المتهمة اقترضت من الضحية 3 آلاف جنيه، وعندما طالبتها بسدادها قررت المتهمة التخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهمة استغلت وجود الضحية داخل مخزن وتسللت إليه وقامت بضربها بميزان على رأسها ـ ثم استلَّت قطعة حديد وهشمت رأسها ولاذت بالفرار. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت النيابة العامة طلبت التحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وطلبت تقريرًا مفصلًا حول ملابسات الوفاة، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة النهضة مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن سبب سقوط مصعد عقار في المهندسين بالعجوزة، وإصابة 7 أشخاص، هو الحمولة الزائدة، حيث تعرض المصعد للسقوط من الطابق السابع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم جراء الإصابات المتنوعة التي لحقت بهم.

واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في حادث سقوط المصعد، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بسقوط مصعد بداخله عدد من الأشخاص في منطقة المهندسين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإنقاذ البرى إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص إصابة 7 أشخاص سقط بهم مصعد العقار "أسانسير"، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • النيابة العامة تبدأ التحقيق في واقعة مقتل عاملين بأبو تشت
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة