شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شرطة ديالى تصدر ثلاثة توجيهات حول” محرم الحرام”، اصدرت قيادة شرطة ديالى، ثلاثة توجيهات حول محرم الحرام. وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في حديث صحفي اطلعت عليه .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة ديالى تصدر ثلاثة توجيهات حول” محرم الحرام”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة ديالى تصدر ثلاثة توجيهات حول” محرم الحرام”

اصدرت قيادة شرطة ديالى، ثلاثة توجيهات حول محرم الحرام.

وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “خطة محرم الحرام في ديالى ستنطلق يوم الثلاثاء القادم ولن يسمح بقطع اي طريق الا بموجب تعليمات محددة من قبل غرفة العمليات بالاضافة الى تحديد مسارات المواكب بشكل مسبق مع تهيئة القوى الكافية لتامينها”.

واضاف، ان “جميع القطعات الامنية ستكون في حالة استنفار لتامين من 500- 700 موكب وربما اكثر في عموم مناطق ديالى”، لافتا الى انه “ستكون هناك العديد من المحاور الهامة التي سيتم تنفيذها خلال خطة محرم الحرام والتي سوف تستمر 10 ايام متتالية”.

ودعا الناطق باسم قيادة شرطة ديالى الاهالي الى “ضرورة التفاعل مع تعليمات الشرطة في الابلاغ عن اي حالات سلبية والتقيد بالاجراءات والضوابط”.

وتستنفر شرطة ديالى في المناسبات الدينية وهي تخصص من 5- 7 الاف منتسب من اجل تطبيق محاور الخطط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس ديالى يشكل خلية أزمة لمواجهة سرطان النخيل

بغداد اليوم- ديالى

أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، عن تشكيل خلية أزمة لمواجهة انتشار سوسة النخيل الحمراء، التي تُعرف بـ"سرطان النخيل". 

وأوضح الكروي في حديث لـ"بغداد اليوم"، أنه "عقد اجتماعاً مع الدوائر المختصة لمتابعة ملف انتشار هذه سوسة النخيل الحمراء في مناطق عدة من المقاطعات الزراعية، خاصة الشمالية والشرقية منها"، مشيراً الى أن "هذه الآفة تمثل تهديداً خطيراً لمساحات واسعة من بساتين النخيل، التي تعد قطاعاً اقتصادياً كبيراً وأحد أبرز مصادر رزق لآلاف الأسر".

وأكد أن "مجلس ديالى قرر تشكيل خلية أزمة تتولى عدة محاور، أبرزها توعية المزارعين وتوفير الوسائل اللازمة للحد من انتشار هذه الآفة، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الزراعة لتطبيق برامج مكافحة على نطاق أوسع"، لافتاً الى أن "المجلس يدرك خطورة هذه الآفة، ولذلك سيتم الإعلان عن عدة إجراءات في القريب العاجل".

يُذكر أن سوسة النخيل الحمراء تعد من الآفات الفتاكة التي تؤدي إلى هلاك أشجار النخيل، وقد ازداد معدل انتشارها في بساتين المحافظة في الأشهر الماضية بمعدلات عالية ومثيرة للقلق.

مقالات مشابهة

  • تحرك حكومي لمواجهة ظاهرة مناخية غريبة ضربت ديالى مؤخراً
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • مجلس ديالى يشكل خلية أزمة لمواجهة سرطان النخيل
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة
  • شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أكتوبر من مجلة العين الساهرة
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة