شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إدارية جمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون تسمي خريسات رئيسا فخريا، عمون قررت الهيئة الإدارية لجمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون تقرر تسمية رجل الأعمال المهندس محمد سليمان خريسات رئيسا فخريا للجمعية. جاء ذلك .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارية جمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون تسمي خريسات رئيسا فخريا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارية جمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون تسمي...
عمون - قررت الهيئة الإدارية لجمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون تقرر تسمية رجل الأعمال المهندس محمد سليمان خريسات رئيسا فخريا للجمعية. جاء ذلك خلال اجتماعها الذي عقد يوم الأربعاء، حيث أن المهندس الخريسات خريج مدرسة السلط الثانوية الفرع العلمي عام 1997 يحمل شهادة الهندسة المدنية من الجامعة التكنولوجية - بغداد تخصص بناءً و أنشاءات و إدارة المشاريع وعمل مهندسا برتبة خبير في مشاريع الأبنية و البنية التحتية و إدارة المشاريع ومهندس خبير في أعداد العطاءات و أعمال الشراء. ويعتبر الخريسات مهندس خبير في الأمور التعاقدية و القانونية وحسب عقد المقاولة الموحد للمشاريع الإنشائية الصادر عن وزارة الأشغال العامة و الإسكان، ومهندس صاحب خبرة في أعداد العقود و المواصفات الفنية و حساب الكميات. كما عمل في العديد من المواقع التي استطاع من خلالها إنجاز عدد من المشاريع، كمدير الدائرة الهندسية و المشاريع في جامعة الزرقاء وعمله كمدير للمشاغل الهندسية و الصيانة جامعة الزرقاء، و مدير مشروع المحطة الكهروضوئية لجامعة الزرقاء لتوليد الكهرباء عن طريق الطاقة الشمسية. وشغل سابقاً عدة إدارات لمشاريع كمدير مشاريع جامعة فيلادلفيا للفترة من ٢٠٠٣ و لغاية ٢٠٠٦، ومدير مشاريع و إنشاء جامعة عمان العربية من ٢٠٠٢ و لغاية ٢٠٠٣، ومهندس استشاريا عمل في العديد من مشاريع الأبنية و الطرق و البنية التحتية كمدير مشروع و مهندس موقع مع العديد من الشركات الاستشارية. وعمل كذلك مهندسا تنفيذيا للعديد من مشاريع الطاقة الكهرضوئية و البيئية الخاصة بإنتاج الطاقة الكهربائية، ومهندسا استشاريا لعدد من مشاريع المنشئات المعدنية، ومهندسا خبيرا في أعمال اعادة تأهيل و بناء المشاريع الزراعية. كذلك فإنّ الخريسات عضو نقابة المهندسين الأردنيين، وعضو نقابة المقاولين الأردنيين، ومدير عام شركة محمد خريسات و شريكه للمقاولات الإنشائية، ومدير عام شركة الوادي للإسكان و التطوير العقاري، لديه العديد من النشاطات في العمل التطوعي و الاجتماعي. و يتقدم رئيس وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة من سعادته بأجمل التهاني والتبريكات متمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية

أعلن نادي العديد للرياضات البحرية عن فتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية والجهات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، بما يهدف إلى تعزيز مستويات الوعي بالموروث البحري الإماراتي والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

وتأتي هذه الخطوة في ضوء ما حققه النادي طوال مسيرته الممتدة لأكثر من 50 عاماُ من إنجازات بارزة في مجال الرياضات البحرية التراثية، والتي رسخت مكانته كأحد أبرز الأندية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة، وإحدى أهم الوجهات الرياضية التي تتولى تنظيم أنشطة وسباقات المحامل الشراعية وتقديم البرامج التدريبية المتخصصة ونشر ثقافة الرياضات البحرية التراثية والحفاظ على الموروث البحري الإماراتي، بما يتمحور حول رؤيته الرامية إلى تعزيز وترسيخ مفهوم التراث البحري وإنشاء جيل ملم بعلوم البيئة والإبحار الشراعي.

وأشار محمد راشد مصبح الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي العديد للرياضات البحرية، إلى أن جسور التعاون التي يسعى النادي نحو تعزيزها مع مختلف الأندية الرياضية والجهات في القطاعين العام والخاص في الدولة لتنظيم مختلف الفعاليات والسباقات البحرية وأنشطة المحامل الشراعية التراثية الخاصة بها، تعكس ما يمتلكه النادي من قدرات وإمكانيات متطورة تشمل عمليات التنظيم والإدارة والتنسيق المتكاملة لكافة الأنشطة البحرية على اختلاف مستوياتها وأنواعها.

وشهد شهري يوليو (تموز) وأغسطس (آب) من العام الجاري إقامة سباق عهد الاتحاد في جولتيه الأولى والثانية للمحامل الشراعية فئة 22 قدم واللذان حققا نجاحاً استثنائياً ، حيث شارك 130 قارباً في منافسات جسدت مهارات المتسابقين وروح التعاون والمنافسة الشريفة. وشهدت الجولة الثانية إدخال نظام التسعيرة للمرة الأولى في رياضة القوارب الشراعية، مما جعلها حدثاً رياضياً بارزاً على مستوى الدولة.ويستكمل النادي حالياً تحضيراته لإطلاق سباق عهد الاتحاد "الجولة الثالثة" للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى تنظيم ثلاثة سباقات أخرى فئة 22 قدماً وسباق فئة 60 قدماً، وغيرها من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • «التضامن»: لدينا 34 ألف مؤسسة وجمعية أهلية ونموّل العديد من الأنشطة  
  • «إقامة دبي» تطلق الدورة السابعة لدبلوم رعاية المبدعين
  • “إقامة دبي” تطلق الدورة الـ 7 لدبلوم رعاية المبدعين
  • بعد مخالصة الغامدي .. تغييرات إدارية تعصف بالنصر
  • تشكيلات إدارية في الجامعة الأردنية (أسماء)
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • المطالبة بإنشاء هيئة للتراث اللامادي تابعة للآثار والثقافة
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية