الوطن:
2024-07-02@00:58:29 GMT

تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية لورا لينش في حادث سيارة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية لورا لينش في حادث سيارة

تُوفيت المغنية الأمريكية لورا لينش، العضو المؤسس لفرقة «The Dixie Chicks»، والتي كانت تعزف على البيس جيتار في الفرقة في الفترة من 1990 إلى 1993، عن عمرٍ ناهز 65 عاما، وجاءت وفاتها في حادث سيارة بالقرب من إل باسو، تكساس، حسبما قال ابن عمها، مايكل لينش، لشبكة «سي بي إس نيوز».

ووفقًا لتقرير إدارة السلامة في تكساس، كانت سيارة تحاول تجاوز مركبة أخرى على الطريق السريع ذو اتجاهين، واصطدمت السيارة وجهاً لوجه بالسيارة التي كانت تقودها لورا لينش، وبحسب التقرير، وأُعلن وفاة الفنانة في مكان الحادث، ونُقل السائق الآخر إلى المستشفى مصابًا بجروح لا تهدد حياته.

من هي المغنية لورا لينش

أسست لينش فرقة «The Dixie Chicks»، والتي تُعرف الآن باسم «The Chicks»، في عام 1989، جنبًا إلى جنب مع زملائها الأعضاء روبن لين ماسي ومارتي ماجيري وإميلي ستراير، بدأت كعازفة جيتار مع الفرقة وتولت في النهاية منصب المغنية الرئيسية عندما تركت روبن لين ماسي الفرقة في عام 1992.

سجلت عازفة الجيتار وزملاؤها من أعضاء الفرقة معًا 3 ألبومات، قبل أن تترك الفرقة الموسيقية عام 1993 وتحل محلها ناتالي ماينز بعد عامين، وفي ذلك الوقت، قالت العضوات المتبقيات إن «لينش» كانت تفكر في المغادرة لبعض الوقت لأنها سئمت من الجولات وأرادت قضاء المزيد من الوقت في المنزل مع عائلتها.

فرقة «The Chicks» تنعى وفاة لورا لينش

شاركت فرقة «The Chicks» مقطع فيديو لـ«لينش» وهي تؤدي عرضًا على حسابهم الرسمي على «إنستجرام»، عقب خبر وفاتها، قائلين إنهم شعروا بالصدمة والحزن لسماع خبر وفاتها، وقالت الفرقة عن الفنانة الراحلة: «كانت لورا بمثابة ضوء ساطع، لقد أعطت طاقتها وروح الدعابة شرارة للأيام الأولى لفرقتنا».

وتابعت عضوات الفرقة: «كانت لورا موهوبة في التصميم، وكانت تحب كل ما يتعلق بتكساس، وكان لها دور فعال في النجاح المبكر للفرقة، ساعدت مواهبها التي لا يمكن إنكارها في دفعنا إلى ما هو أبعد من الغناء في الشارع إلى الوصول إلى جميع أنحاء تكساس والغرب الأوسط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المغنية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)

تعرضت إحدى سيارات النجم الجزائري رياض محرز لحادث مروري في مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن".

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للحادث الذي تعرضت له سيارة محرز، من دون الإشارة إلى ما إذا كان النجم الجزائري هو من كان يتولى القيادة أثناء وقوع الحادث.

وجاء في تقرير الصحيفة: "تركت سيارة رياض محرز الخارقة من طراز أودي مغطاة بالخدوش بعد تعرضها لحادث سير".

وتابعت: "اصطدمت سيارة أودي RS6 ذات المقود الأيسر بشاحنة بيضاء في مقاطعة تشيستر، ويقال إن الاصطدام وقع ظهر يوم الخميس 27 يونيو".

ونوهت بأنه "لم يتضح من كان يقود السيارة أثناء تعرضها للحادث".

وتظهر الصور السيارة السوداء، التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.

ويبدو أيضا أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، وأظهرت صورة أخرى السيارة وهي موضوعة على الجزء الخلفي لشاحنة السحب.

يذكر أن محرز يدافع حاليا عن ألوان نادي الأهلي السعودي الذي انضم إليه في صيف العام الماضي قادما من نادي مانشستر سيتي بعد أن قضى في صفوف الأخير ستة مواسم ناجحة.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • وفاة شخص في حادث مرور بولاية أم البواقي
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية
  • خنشلة: 8 جرحى في حادث انحراف سيارة بطامزة 
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)