#سواليف
هاجمت #سيدة #إسرائيلية في تل أبيب، جنديا من لواء ” #جولاني ” متهمة إياه بقتل #الأبرياء و #المحتجزين الإسرائيليين الثلاثة في داخل قطاع #غزة خلال عملية للجيش الإسرائيلي.

وقالت السيدة للجندي: “كل ما فعلتموه هو #القتل والقتل والقتل”، ورد عليها الجندي قائلا: “ألا تخجلين، لقد فقدت الكثير من رفاقي هناك”، لكن السيدة أصرت على موقفها.

ويوم الخميس الماضي، أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أن جنود الكتيبة 13 من لواء “جولاني” في الجيش الإسرائيلي انسحبت من قطاع غزة “ليلتقطوا أنفاسهم بعد تكبدهم خسائر فادحة”.

وقالت القناة “12”: “بعد أكثر من 70 يوما في غزة، وسقوط 44 مقاتلا منه، غادر مقاتلو لواء جولاني قطاع غزة لالتقاط أنفاسهم، وزيارة أهاليهم لبضعة أيام”.

مقالات ذات صلة هيرست: نتنياهو أراد تدمير حماس لكن “إسرائيل” هي التي قد تنهار 2023/12/24

وفي 13 ديسمبر الجاري، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن كمين نصبه مقاتلو “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، لجنود من لواء “جولاني” في حي الشجاعية، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من الضباط والجنود.


وسمح الجيش الإسرائيلي بنشر أسماء 9 ضباط وجنود من لواء “جولاني” قتلوا في الكمين، وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة، ووصفت وسائل إعلام عبرية تلك المعركة في الشجاعية، بأنها “حادثة خطيرة استمرت لأكثر من ساعتين”.

ومنذ 7 أكتوبر، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى مساء السبت “20 ألفا و258 شهيدا و53 ألفا و688 جريحا معظمهم أطفال ونساء”، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سيدة إسرائيلية جولاني الأبرياء المحتجزين غزة القتل من لواء

إقرأ أيضاً:

جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف مباحث مركز طنطا، من جهودها لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بقرية كفر المنصورة، بسبب خلافات سابقة بينهم .


تلقى مدير أمن الغربية ، إخطاراً من مستشفى المنشاوي العام بطنطا ، بوصول شاب يدعي بهاء عيد مصاباً بعدة طعنات نافذة وتوفى فور وصوله متأثراً بإصابته .

تم التحفظ علي جثة المتوفي تحت تصرف النيابة والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير يوضح الصفة التشريحية كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.. ارتفاع عدد الضحايا “الصحفيين” إلى 174 شخصًا  
  • قاسم : تعتدي “إسرائيل” بارتكاب المجازر بحق الأبرياء في كل مناطق لبنان، وأمريكا تشاركها في مجازرها بالدعم المفتوح عسكرياً بلا حدود وبكل أشكال الدعم الأخرى
  • ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي لـ 653 ألفا و60 جنديا
  • “الصحة الفلسطينية”: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يُعلن قصف أهداف في اليمن
  • بالفيديو.. عمورة يسجل أول أهدافه في “البوندسليغا”
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل “حسن نصر الله” على خلفية الغارات في لبنان
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي في غزة واصفًا إياه بالمجزرة المنهجية للفلسطينيين الأبرياء
  • بالفيديو: مشاهد هلع وفوضى في الضاحية الجنوبية إثر تحذير الجيش الإسرائيلي