(عدن الغد)خاص:

بعد محاولات عديدة نجحت ادارة نادي سيئون الثقافي الاجتماعي الرياضي ممثلة برئيس مجلس الادارة الشيخ عيسى عوض الصيعري  منح الرئاسة الفخرية للنادي لرجل الاعمال والشخصية الاجتماعية والقبلية على مستوى حضرموت الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري رئيس مجلس ادارة المصنع الاول " لوفي بيبي"  تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي يلعبه في خدمة الشباب على صعيد مديريات وادي وصحراء حضرموت بشكل عام سواء اكانت رياضية او ثقافية او اجتماعية او خدمية فهو قريب من جميع فئات المجتمع في كافة الفعاليات وكثيرا ما يقوم بدور المعين لهم ماديا ومعنويا ويكون حاضرا في مختلف المناسبات الاجتماعية والرياضية والثقافية على مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وخلال اللقاء اعرب رئيس نادي سيئون عن سعادته بهذا اللقاء مع هذه الشخصية الغنية عن التعريف على مستوى حضرموت عامة والوادي خاصة , مقدما لمحة مؤجزة عن تاريخ النادي ومجمل الانشطة التي يمارسها في مختلف الالعاب الرياضية وماحققه شباب النادي  خلال الفترة الماضية من انجازات رياضية على المستوى المحلي او الخارجي.

بدورة رحب الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري رئيس مجلس ادارة المصنع الاول " لوفي بيبي"  بهذه الزيارة  لمجلس إدارة نادي سيئون موكدا بان نادي سيئون يعد من اعرق الاندية الرياضية منذ زمن طويل ومثل البلاد في العديد من المناشط الرياضية حاثا ادارة النادي على بذل المزيد من الجهد في عملهم اليومي لخدمة شباب هذا النادي وعودة فريق كره القدم بالنادي الى موقعة ضمن اندية الكبار .

مبدئا استعداده وترحيبه باي تعاون بينه وبين ادارة النادي خلال الفترة القادمة  فيما يخص اي اعمال استثمارية بين الطرفين تعود بالمنفعة لشباب هذا النادي العريق الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى اليمن .

معلنا عن تقديمة دعما ماليا لتسير نشاط بعض الالعاب الرياضية بالنادي قدرت بحوالي ( ثلاثة مليون وستمائة وخمسة وخمسين الف ريال يمني ) فضلا عن منح نادي سيئون الرعاية الرسمية للمصنع الاول ( لوفي بيبي ) .

وفي ختام اللقاء منح مجلس ادارة نادي سيئون ممثلة برئيس النادي عيسى الصعري درع للرئيس الفخري الشيخ سعيد البرك تقديرا وعرفانا على دعمه ومساندته للنادي وقبوله تحمل هذه المهمة رغم اعماله الكثيرة .

بعد ذلك قدم الاخوة الرئيس الفخري للنادي الشيخ  سعيد البرك بن عساله العامري رئيس مجلس ادارة المصنع الاول " لوفي بيبي" ورئيس مجلس ادارة نادي سيئون الشيخ عيسى عوض الصيعري  شكرهما وتقديرهما للرئيس الفخري السابق للنادي اللواء صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى على تحمله هذه المهمة خلال الفترة الماضية .

مؤكدين بان شباب ورياضي محافظة حضرموت حظي باهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأخ مبخوت بن ماضي محافظ المحافظة ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري من خلال الدعم لمجمل المناشط الرياضية والاهتمام بالشباب المتفوقين على مستوى المحافظة اضافة الى رعايتهم لبطولة كأس حضرموت في لعبة كرة القدم التي حظيت بحضور ومتابعة كبيرة على المستوى المحلي والخارجي .
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس مجلس ادارة على مستوى

إقرأ أيضاً:

شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي

 


كشف الإعلامي محمد شبانة عن وصول عرض للنادي الأهلي من نادي الشارقة الإماراتي لضم اللاعب المغربي رضا سليم.

شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن العرض الإماراتي جاء بقيمة مليون يورو بخلاف بند نسبة إعادة بيع بقيمة 15 %.

واكمل شبانة بأن لجنة الكرة عرضت الأمر على كولر والذي رحب برحيل اللاعب في حال وصول عرض مرضي للنادي.

واتم شبانة بأن الأهلي طلب من نادي الشارقة رفع قيمة العرض ل٣ مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب.
 

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بفيلم تسجيلي عن حياته.. المركز الثقافي الروسي يحتفل بالذكرى 106 للشيخ إمام
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي