ديسمبر 24, 2023آخر تحديث: ديسمبر 24, 2023

المستقلة/- يبدأ المنتخب الكوري الجنوبي معسكره التدريبي الداخلي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير المقبل.

وسيشارك في المعسكر التدريبي الأول اللاعبين المحليين فقط، على أن يلتحق المحترفون تباعاً في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن مدرب المنتخب الكوري يورغن كلينسمان القائمة النهائية لفريقه يوم الخميس المقبل، ومن ثم سيتوجه وفد المنتخب إلى أبو ظبي في 2 يناير المقبل.

وسيواجه المنتخب الكوري نظيره العراقي في مباراة ودية في أبو ظبي يوم 6 يناير المقبل، وستكون هذه المباراة التجريبية الوحيدة للمنتخبين قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.

ويسعى المنتخب الكوري الجنوبي إلى تحقيق لقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن توج باللقب في عام 1956.

المنتخب الكوري الجنوبي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، أبرزهم:

سون هيونغ مين، جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي.كيم مين جاي، دفاع بايرن ميونخ الألمانيكيم سيونج جيو، حارس مرمى الشباب السعودي.بارك يونغ-وو ، لاعب وسط نادى العين الإماراتي.

ويتوقع أن يكون المنتخب الكوري الجنوبي أحد المرشحين للفوز بلقب كأس آسيا، إلى جانب المنتخبات العربية مثل السعودية وقطر والإمارات والعراق

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: المنتخب الکوری الجنوبی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي العراق والأردن في تصفيات كأس العالم 2026، حيث تم تضمين نجم توتنهام، سون هيونغ مين، رغم معاناته من إصابة. هذا القرار يسلط الضوء على التحديات التي تواجه اللاعبين الدوليين في الحفاظ على مستوى أدائهم والضغط الذي يشعرون به لتمثيل بلادهم.

سون، الذي يعتبر من أبرز المهاجمين في العالم، تعرض لإصابة خلال إحدى المباريات مع ناديه توتنهام، مما أثار مخاوف مشجعيه حول إمكانية غيابه عن المباريات الهامة. إلا أن انضمامه إلى القائمة يظهر إصراره ورغبته في تقديم الدعم لمنتخب بلاده في التصفيات. هذا التحدي يعتبر اختبارًا لعزيمته وقدرته على التحمل، ويظهر كيف يمكن للاعب أن يكون جزءًا حيويًا من الفريق حتى في الأوقات الصعبة.

أهمية المباريات المقبلة

تعتبر المواجهات مع العراق والأردن حاسمة لكوريا الجنوبية، حيث تسعى للحصول على النقاط الكاملة لتعزيز موقفها في التصفيات. وجود سون في الفريق، رغم الإصابة، يعد بمثابة دفعة معنوية للزملاء، حيث يتمتع بخبرة كبيرة ويُعتبر قائدًا داخل الملعب. إذا تمكن من اللعب، فإن تأثيره قد يكون كبيرًا في تحديد نتائج المباريات.

تأثير سون على الفريق

سون هيونغ مين ليس مجرد لاعب بارز، بل يمثل رمزًا للأمل والطموح في كرة القدم الكورية الجنوبية. قدرته على التأثير في المباريات تعطي دفعًا إضافيًا للفريق، وتعزز من ثقة اللاعبين الآخرين. في التصفيات، تحتاج كوريا الجنوبية إلى كل قواها، وسون يُعتبر عنصرًا أساسيًا لتحقيق الأهداف.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • التعليم العالي الكوردستانية تعلن عن زمالات دراسية للماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره في كوريا الجنوبية