أضحت الآنسةُ إبتهال طالب زغير، أولَ امرأة تخترقُ ذكوريةَ العمل الرياضيّ في كرةِ القدم في مجال المنسق الأمنيّ لمبارياتِ دوري نُجومِ العراق.

وأصبحت ابتهال الأولى في  العراق والثانية في المنطقةِ والثالثة في القارةِ الآسيويّة.

إبتهال طالب، التي تعملُ موظفةً بدرجةِ مبرمجٍ اقدم في وزارةِ الداخلية، قادت بنجاحٍ مباراةَ فريقي أمانة بغداد وكربلاء التي جرت أمس على ملعبِ الأول، وأدّت عملها بنجاحٍ باهرٍ نالت على أثره استحسانَ المتابعين للمباراة.

وسبقَ للمنسقِ الأمنيّ إبتهال طالب أن اشتركت في العديدِ من الدوراتِ التي صقلت خبرتها من أجل ظهورٍ مميزٍ للمرأةِ العراقيّة في محفلٍ مهم.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

نظمت إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ضمن برامجها الأمنية على مدار العام، ورشة توعوية بعنوان «الحسّ الأمني» استهدفت موظفي هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وشارك فيها 53 موظفاً.

وهدفت الورشة إلى رفع حسّ موظفي الهيئة الأمني، وتعزيز وعيهم برفع مستوى الثقافة والمعرفة بالمهارات اللازمة، للتعامل مع المواقف الأمنية المختلفة، الشخصية أو المؤسسية؛ ومن ثم الاستفادة منها في نقل تلك المعرفة الأمنية بين موظفي الهيئة.

وتضمنت الورشة التي قدمها العقيد عبد الرحمن خلفان الخيال، رئيس قسم شؤون مجالس الأحياء بإدارة الشرطة المجتمعية، عدداً من المحاور، منها: مفهوم الحس الأمني وأهميته، وتطوير الوعي الأمني، والسلوكات المشبوهة وطرائق التعرف إليها، وأهمية التعاون والإبلاغ عن الظواهر السلبية.

كما تناول شرحاً عن خدمة «حارس» الذكية للإبلاغ عن الظواهر السلبية في إمارة الشارقة. موضحاً خلالها الدور المهم لأفراد المجتمع كونهم شركاء بالمسؤولية المجتمعية في مواجهة الظواهر السلبيّة التي تتطلب تكاملية الجهود المجتمعية لمنعها والحدّ من انتشارها.

وأكد العقيد الخيال، حرص شرطة الشارقة، في إطلاقها للبرامج والحملات التوعوية التي تعزز الثقافة الأمنية لدى الأفراد، وتفعّل دورهم الوقائي لحماية المجتمع من الظواهر السلبية؛ فمن المهم أن يكونوا من خطوط الدفاع عن مجتمعهم برصدهم للسلوكات الخطأ والظواهر السلبية، وتعاونهم مع الأجهزة الشرطية، بما يحقق الأمن المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • زيدان خط احمر.. غضب سياسي وشعبي تجاه تصريحات والتز: تدخل سافر بالقضاء العراقي
  • حركة نازل آخذ حقي تجدد التزامها بالنضال لبناء دولة عراقية ديمقراطية
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق
  • الذكاء الاصطناعي في التعليم: خطوة عراقية جديدة نحو المستقبل