قال عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتّحاد المصري لكرة القدم، إن مباريات بطولة السوبر المصري إذا انتهى وقتها الأصلي بالتعادل سيتم الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفريق الفائز.

 

وأضاف عامر حسين لبرنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي علي القناة الأولي: "ما عدا المباراة النهائية سيتم اللجوء لشوطين إضافيين قبل اللجوء لركلات الجزاء".

 

وأوضح عامر حسين: "لم نتلقى أي طلب من أندية أخرى بخلاف الأهلى بالاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة" .

 

وتابع المشرف على لجنة المسابقات بالاتّحاد المصري لكرة القدم، أن أحمد دياب يتابع ملف زيادة أعداد الجماهير الحاضرة بالمدرجات، وعلى اتصال مع كل الجهات ونتمنى أن يكون هناك قرار جيد مع بداية الدور الثاني للدورى بعد انتهاء منافسات بطولة كأس أمم افريقيا بزيادة عدد الجماهير.

وأشار عامر إلى أن موعد بطولة السوبر المصري في الإمارات كان محدد مواعيده منذ شهرين، وكان هناك صعوبة في تحديد موعد آخر مناسب بسبب كثرة ارتباطات النادى الأهلى، وشهر ديسمبر كانت الموعد الأنسب لإقامة البطولة.

 

وأنهى عامر حسين حديثه قائلا: " تنظيم بطولة السوبر مشترك بين مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة ورابطة الدوري المصري، ورفضنا طلب الأهلى بسبب ارتباطات مجلس أبوظبي بإقامة السوبر الإماراتي يوم 29 ديسمبر وماراثون الشيخ زايد في القاهرة 30 ديسمبر، وأعضاء المجلس كلهم سيتواجدون في القاهرة، وبالتالي من الصعب تأجيل مباريات السوبر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عامر حسین

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • بمشاركة 4 فرق.. "السوبر المصري" في أبوظبي أكتوبر
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري