شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السيدة الجليلة تهنئ المتفوقين في دبلوم التعليم العام، وجّهت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم حفظها اللهُ ورعاها تهنئة ً إلى الطلبة المتفوقين في نتائج دبلوم التعليم العام وما في .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيدة الجليلة تهنئ المتفوقين في دبلوم التعليم العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيدة الجليلة تهنئ المتفوقين في دبلوم التعليم العام

وجّهت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم -حفظها اللهُ ورعاها- تهنئةً إلى الطلبة المتفوقين في نتائج دبلوم التعليم العام وما في مستواه.

فيما يأتي نصُّها..” يسعدنا أن نهنئ أبناءنا وبناتنا المتفوقين في نتائج دبلوم التعليم العام، والتهنئة موصولة كذلك لأسرهم وأعضاء الهيئة التدريسية، الذين كانوا بحق المساندين والمحفزين لبلوغ هذا الهدف الذي نفتخر به جميعًا.

راجين لأبنائنا وبناتنا تحقيق كل طموحاتهم ورغباتهم في مرحلة الدراسة الجامعية.

لقد ثابرتم وعقدتم العزم من أجل هذا الإنجاز، فبارك الله تعالى جهودكم، وحقق مبتغاكم، وندعوه -جلّ وعلا- أن يمنّ عليكم دائما بالعون والتوفيق في حياتكم المستقبلية؛ لتسهموا في خدمة بلدكم، ورفع لوائه عاليًا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الجلالة تهنئ اثنين من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد

هنأت جامعة الجلالة الأهلية اثنين من مؤسسيها، وهم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، واللواء عبد المجيد صقر، وزير الدفاع، لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد. 

يتقدم الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، وأعضاء المجلس، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب، بخالص التهاني إلى الدكتور محمد أيمن عاشور، بتجديد الثقة له كوزيرًا للتعليم العالي والبحث العلمي، حيث تولى هذا المنصب منذ أغسطس 2022 حتى الآن.

كما تتقدم جامعة الجلالة الأهلية، بخالص التهنئة الي كلاً من اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، عضو مجلس أمناء جامعة الجلالة، لصدور القرار الجمهوري بترقيته إلى رتبة الفريق أول، وتعيينه وزيراً للدفاع، والدكتور أحمد فؤاد هنو، نائب رئيس جامعة الجلالة لشئون الطلاب، لتعيينه كوزيراً للثقافة في تشكيل الحكومة الجديد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، متمنيين لهم النجاح والتوفيق، حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها وجيشها.

خطة وزارة التعليم العالي 

وأعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أولويات العمل في الوزارة خلال الفترة المقبلة بعد تجديد الثقة به. 

ووجه وزير التعليم العالي الشكر لرئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة . 
 

وأوضح وزير التعليم العالي أنه يأتي في مقدمة الأولويات تطوير منظومة التعليم التكنولوجي في مصر، من خلال العمل على توقيع بروتوكولات التعاون بين الجامعات والمؤسسات الصناعية والتعليمية المُختلفة، وزيادة التعاون مع الجامعات التكنولوجية بمختلف دول العالم، لافتًا إلى أن الوزارة بصدد إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة لتغطي جميع أنحاء الجمهورية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية للارتقاء بالتعليم التكنولوجي والفني وتأهيل الخريجين ليكونوا قادرين على تلبية مُتطلبات سوق العمل، موضحًا أنه سيتم تفعيل دور التحالفات الإقليمية والتعاون مع قطاع الصناعة في تدريب الطلاب عمليًا وصقل خبراتهم وتنمية مهاراتهم.

 
وأشار وزير التعليم العالي إلى انفتاح الوزارة على التعاون مع مختلف المؤسسات الدولية المرموقة في إطار الشراكات الدولية لموسسات التعليم العالي، وذلك في إطار سعيها لتحقيق الريادة في مجال التعليم العالي.

مقالات مشابهة

  • جامعة الجلالة تهنئ اثنين من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد
  • «عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين
  • التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين
  • «التعليم» تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين
  • إعلان نتائج الفرز التجريبي لدبلوم التعليم العام
  • القيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • عبدالله بن زايد مهنئاً الطلبة المتفوقين: بكم سيصل التعليم في الإمارات إلى أعلى المستويات
  • «مجلس التعليم» يعتمد نتائج نهاية العام الدراسي
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. “مجلس التعليم” يعتمد نتائج نهاية العام الدراسي ويناقش الخطط و البرامج التطويرية