أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الاقتصاد تنظم المنتدى الختامي لـ "مشروع مواءمة السياسات الاقتصادية للدولة" «بن دري» بطل كأس سلطان بن زايد للبولو


برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، اختتمت الجولة الثانية من ماراثون الإمارات للدراجات المائية، على «كاسر الأمواج» في العاصمة أبوظبي، وبنجاح كبير لفئات البطولة الثلاث، والتي أقيمت بتنظيم النادي البحري.


وحقق عبد الله سعيد الحتاوي، المركز الأول في «المخضرمين»، وتبعه أحمد راشد الدواس من الكويت، ومحمد الهاملي، وفي «واقف محترفين»، حقق المركز الأول سلطان عيسى الحماد، وتبعه راشد سالم الطاهر، وسلمان يونس العوضي، وفي «جالس محترفين» حقق عبدالله التركي من السعودية المركز الأول، وتبعه ستيفان دولياك «فرنسا»، وسعود العبيدلي «قطر».
واستمر السباق لأكثر من ساعة ونصف لفئة المحترفين، والتي جاءت أطول مدة زمنية بين كل الفئات التي شاركت في البطولة.
وأقيمت المنافسة في أجواء مثالية ومناسبة لمسار السباق الداخلي، وكرم الفائزين في الختام خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في النادي.
من جهته، أكد خليفة السويدي، أن انتشار البطولة وقوتها أسهما في أن تكون المشاركة القوية من خلالها لأغلب الأشقاء من دول الخليج، والذين انتزعوا المراكز الأولى أيضاً في المنافسة.
وقال: اجتذبت الجولة أبطالاً من مختلف أنحاء دول الخليج، وهو ما أسهم في أن نرى مستوى فنياً عالياً للتحدي، ومحاولات أفضل من الجميع، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، وسعداء بأن تحظى البطولة بانتشار وحضور كبير ومشاركة قوية في مختلف المراحل.
وأضاف: تعتبر سباقات الماراثون من أقوى المنافسات الخاصة بالدراجات المائية بين المتسابقين والمحترفين، حيث إنها تكشف عن القوة واللياقة العالية لدى الأبطال، وإمكانية قيادة الدراجة لفترة طويلة في مسار السباق، وهي بذلك تعد تجهيزاً قوياً للموسم، واستعداداً للبطولات المقبلة، خاصة بطولة الإمارات الدولية المائية إحدى أقوى منافسات الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي كاسر الأمواج الدراجات المائية

إقرأ أيضاً:

نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه

يستعد أبطال وفريق عمل مسلسل "أشغال شقة" لبدء تصوير الجزء الثاني منه وذلك بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند خلال عرضه بالسباق الرمضاني المنقضي لهذا العام.

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل "أشغال شقة" تصوير الجزء الثاني منه نوفمبر المقبل وذلك استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025.

ضيوف حلقات الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة"

 

ضم الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل ومنهن إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 15 حلقة مثل الموسم الأول، وقد تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من  مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 

 

أبطال مسلسل "أشغال شقة"

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تفاصيل مسلسل "أشغال شقة"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 

مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

والجدير بالذكر أنه قد حصل الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني منه نجاحًا كبيرًا لتعلق الجمهور بالمسلسل وقصته.

مقالات مشابهة

  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • سلطان القاسمى والنيل
  • الإمارات تتوج الثلاثاء أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب وطالبة
  • الإمارات تتوج أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب الثلاثاء
  • الإمارات تتوج غداً أبطال تحدي القراءة العربي
  • الإمارات تتوج غداً أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية