أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه على حضور أكبر تجمع للسيارات المعدلة إيمانا منه بأهمية الترويج لثقافة رياضة المحركات، والتي تجد لها جمهورا كبيرا بين الشباب المصري.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، أكبر تجمع للسيارات المعدلة، والذي تنفذه شركة october Turners بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية "الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير"، بملعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي.

وشهد التجمع أكثر من 250 سيارة معدلة، مع حضور جماهيري يزيد عن 3000 متابع لرياضة السيارات بالإضافة إلى الجمهور العادي.

وقال صبحي في تصريحات صحفية اليوم إن العديد من الشباب يحرص على متابعة رياضة المحركات، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة دائما في جميع برامجها التي تنفذها للاهتمام بجميع أفكار وهوايات الشباب المختلفة ومنها رياضة السيارات.

حضر الملتقي أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وليد عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة استاد القاهرة الدولي، أعضاء الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى وائل هادي مدير العرض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة

افتتح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  وبحضور النائب طارق حسانين  رئيس نادي الترسانة  ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقي توظيف ومعرض ذوي الهمم والذي أقيم بنادي الترسانة بميت عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة انه منذ تولي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر وقد اولي سيادته ووجه  بتوفير كافة أشكال الدعم لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل وهو ما تم العمل عليه وذلك من اجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل  لهم مضيفاً "نحنً هنا اليوم  بمقر نادي الترسانة بميت عقبة من اجل  تمكين الشباب من ذوى الهمم والذي سيتم عن طريق ملتقى توظيف مصر".

وحرص وزير الرياضة علي الاستماع منً مسؤلي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف لأبنائنا للتعرف منهم عن طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترح تقديمها للحاصلين علي الفرص الوظيفية.

كما توجه صبحي بالشكر الي جميع الشركات علي حرصها علي المشاركة في هذا الملتقي والذي شارك به 23 شركة من القطاع الخاص والف من المتقدمين للحصول علي تلك الوظائف.

وقال صبحي “إننا نسير وفق  توجيهات القيادة السياسية ومنها برنامج توفير العديد من فرص العمل وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل”.

من جانبه قدم المهندس عادل النجار التهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة متمنيا لسيادته دوام النجاح والتوفيق.

وأكد محافظ الجيزة على عزم المحافظة لدعم الشباب بمختلف القطاعات وتحسين مناخ العمل لذوى القدرات الخاصة من أبناء المحافظة.

وأضاف المحافظ أن الإهتمام بالرياضة ورفع كفاءة المنشأت الرياضية يأتى على رأس خطط العمل بالمحافظة، وذلك لخلق بيئة جاذبة للشباب لإكتشاف مواهبهم وتوفير فرص العمل المناسبة لإمكانياتهم من خلال عقد ملتقيات التوظيف بتلك المنشأت الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية