عدن الغد:
2024-07-06@15:26:16 GMT

المؤتمر الدولي لسلامة المرضى يبدأ جلساته العلمية

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

المؤتمر الدولي لسلامة المرضى يبدأ جلساته العلمية

(عدن الغد)صـلاح مبارك:

بدأ المؤتمر الدولي لسلامة المرضى بين الواقع والمأمول صباح اليوم جلساته العلمية بحضور وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح.

ويشارك في المؤتمر، الذي تنظمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب ٤٠٠ مشارك من الأطباء الأخصائيين والاستشاريين و الخبراء والأكاديميين من محافظات يمنية حضوريًا و 800‪ عبر تقنية الاتصال المرئي وتناول 31 ورقة علمية مقدمة من خبراء وباحثين من داخل اليمن ومن 10 بلدان في أمريكا ودول أوروبية وجنوب شرق آسيا ودول عربية.

ويعد مؤتمر سلامة المرضى الثاني الذي تقيمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب بعد مؤتمرها الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن التحديات وتوجهات المستقبل الذي انعقد في المكلا العام الماضي.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها

ناقش مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بأسوان، العديد من الملفات الخاصة بالكلية ومنها اعتماد نتائج الفرق المختلفة وخاصة الفرقة الرابعة من طلاب وطالبات البكالوريوس للعام الجامعي 2024/2023 م.

تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة وبحضور وتحت إشراف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الكلية وبحضور أعضاء المجلس.

كما قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمتابعة أعمال امتحانات الدراسات العليا للدارسين في الدبلومات والماجستير، والدكتوراه التي تجري بكلية الخدمة الاجتماعية والتي استعددت لها الكلية بتوفير كافة الإمكانيات لخدمة وتسير أعمال الامتحانات للدارسين مع تطبيق كافة الإجراءات الإدارية من أجل الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية والبحثية بالكلية.

كما رافق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد جابر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد السيد دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب مع حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمراقبين والمشرفين علي الإمتحانات.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث للتغذية وصحة العظام بنوعية الزقازيق
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تنظم قافلة إرشادية في قرية تيدا
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • «الثقافة» تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية الـ 32