شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بينهم نافاس انريكي يطرد 9 لاعبين من حديقة الامراء، أبلغ لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة النادي بعدم حاجته ل9 لاعبين في الموسم المقبل، بحسب تقرير صحفي.فقد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينهم نافاس.

. انريكي يطرد 9 لاعبين من حديقة الامراء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينهم نافاس.. انريكي يطرد 9 لاعبين من حديقة الامراء
أبلغ لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة النادي بعدم حاجته ل9 لاعبين في الموسم المقبل، بحسب تقرير صحفي. فقد ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الجمعة، أن إنريكي أخرج من حساباته اللاعبين الذين تمت إعارتهم في الموسم الماضي.

الثنائي الأرجنتيني لياندرو باريديس وماورو إيكاردي، والثنائي الفرنسي داجبا وكورزاوا، ولاعب الوسط الهولندي فينالدوم، والألماني دراكسلر، والسنغالي عبدو ديالو، إضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وبخلاف المعارين، قالت الصحيفة إن مدرب برشلونة السابق لا ينوي أيضا الاعتماد على المهاجم الشاب، هوجو إيكيتيكي، الذي انضم صيف العام الماضي من ريمس.

يذكر أن المدرب الإسباني، لويس إنريكي (53 عاما)، تولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان مؤخرا، ووقع عقدا يمتد إلى صيف 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة

نواف السالم

وجهت إدارة نادي باريس سان جيرمان أنظارها تجاه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ، الذي ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير المقبل.

بينما نقل موقع “givemesport”، عن مصادر بأنهم في ليفربول سيتفاجؤوا إذا قرر اللاعب أن ما يحدث حاليا فرصة مثالية لمغادرة ناديه إلى فريق آخر ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر: “مع ذلك في ليفربول لا يتوقعون أن يكون صلاح قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في هذه المرحلة، لأن هناك وعيًا بأنه أراد أن يرى كيف ستتقدم الأمور خلال الموسم الحالي تحت قيادة آرني سلوت، وكان المدرب الهولندي بدوره حريصًا على تقييم كيف سيتناسب صلاح مع خططه، ما أدى إلى عدم وجود حالة من الذعر خلف الكواليس”.

وأشار التقرير إلى أن “سلوت وصانعي القرار الرئيسيين في آنفيلد سعداء للاستماع بعناية إلى طموحات صلاح لبقية مسيرته عندما يعقدون معه مزيدًا من المحادثات”.

وتشعر إدارة نادي ليفربول بالصدمة والخيانة في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مجانا إلى فريق آخر ينافس بدوري أبطال أوروبا، مع قرب انتهاء عقده دون وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن من أجل تجديده.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • أتلتيكو مدريد يطرد شخصين تورطا في أعمال شغب الديربي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الاحتلال يطرد مزارعين من أراضيهم في نابلس
  • الاحتلال يطرد مزارعين من أراضيهم في دير شرف وحوارة
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو