24 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن وزير الدفاع التركي يشار غولر، الأحد، تحييد 25 عنصرًا من الـ”PKK” خلال يومين ليرتفع الإجمالي منذ بداية العام إلى ألفين و156.

وذكر غولر في بيان نشره حساب الدفاع التركية على منصة “إكس”، أنه “عقب تحييد 13 عنصرًا من الـ(PKK) السبت تم تحييد 12 آخرين في العمليات الجوية التي تستهدف الإرهابيين شمالي سوريا والعراق”.

وأكد غولر أن “العمليات ستستمر بغض النظر عمن يدعمها، حتى تطهير المنطقة من الإرهابيين”.

وأشار إلى “مقتل 12 جنديا وإصابة 13 أخرين يومي السبت والأحد”، لافتا الى أن “الأهداف الإرهابية في شمالي العراق وسوريا تم ضربها بنجاح كبير من قبل المقاتلات التركية”.

وأوضحت وزارة الدفاع في بيان ليل السبت الأحد، أن “غولر قاد وأدار العمليات الجوية التي أسفرت عن تدمير 29 هدفا إرهابيا شمالي العراق وسوريا”.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية السبت الماضي، عن ارتفاع حصيلة قتلى هجوم حزب العمال الكردستاني على قواتها في شمال العراق إلى ستة عسكريين.

وذكرت الوزارة في بيان: “لم يتسنّ إنقاذ ثلاثة من العسكريين الأربعة الذين أصيبوا نتيجة الهجوم الذي شنه تنظيم حزب العمل الكردستاني الإرهابي، ونتيجة لذلك ارتفع عدد القتلى في صفوف قواتنا إلى 6”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، عن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في محافظة المثنى واعتبارا من الرابع من الشهر الجاري.

 

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الدائرة طالب حسن، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة اثير الغريري اطلقت دائرة التخطيط والمتابعة جميع العمليات التموينية في محافظة المثنى الكترونيا اعتباراً من يوم الخميس الموافق الرابع من شهر تموز الجاري".    واضاف أن "الدائرة اطلقت جميع العمليات  التموينية في محافظة المثنى والتي تشمل (النقل ،الشطر، اضافة الاطفال ، الحجب، رفع الحجب المؤقت، رفع الحجب للدخول العالية للذين رواتبهم اقل من مليونين دينار، شطب المتوفين، تصحيح الاسم)".   واوضح البيان ان "العمليات التموينية ستكون الكترونياً عبر تطبيق( تمويني ) وبامكان المواطنين تنزيل التطبيق من(سوق play ) وترويج معاملته وهو جالس في بيته دون الحاجة إلى مراجعة الفرع التمويني وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن وتبسيط الاجراءات ، حيث سيتم استقبال وانجاز معاملات المواطنين من قبل موظفين مختصين تم تدريبهم مسبقا على التطبيق في فرع تموين المثنى".   وأضاف أن "دفع رسوم الجباية ستكون عن طريق تطبيق زين كاش".   وفي سياق متصل اشار البيان الى انه "تم تدريب وكلاء المواد الغذائية والطحين في المحافظة على طريقة استخدام تطبيق (وكيل) الذي سيتم من خلاله التجهيز والقطع وتسليم مفردات السلة".

 

مقالات مشابهة

  • 3 شهداء و15 جريحا بقصف الاحتلال الإسرائيلي حي الشيخ رضوان بغزة
  • الجزائر: تحييد 30 إرهابياً خلال 6 أشهر
  • مقتل عنصر في حزب الله بغارة إسرائيلية على شرق لبنان
  • مقتل مهندس في منظومة الدفاع الجوي لـ"حزب الله"
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • المخابرات التركية توقف عددا من المحرضين شمالي سوريا
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـالقوة
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـ القوة
  • تدمير 37 هدفا.. بيان تركي بشأن القصف الجوي والمدفعي في دهوك