صحافة العرب:
2024-09-30@11:15:27 GMT

السودان.. الشرطة تلقي القبض على متهم خطير

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

السودان.. الشرطة تلقي القبض على متهم خطير

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان الشرطة تلقي القبض على متهم خطير، الخرطوم باج نيوزبحسب تعميم.أعلنت شرطة محلية شرق الجزيرة من ضبط عدد من المنهوبات المسروقة من ولاية الخرطوم.وأفادت أن .،بحسب ما نشر باج نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.. الشرطة تلقي القبض على متهم خطير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان.. الشرطة تلقي القبض على متهم خطير

الخرطوم: باج نيوز

بحسب تعميم.

أعلنت شرطة محلية شرق الجزيرة من ضبط عدد من المنهوبات المسروقة من ولاية الخرطوم.

وأفادت أن الضبطيات تتمثل أشياء مختلفة.

وأشار المكتب الصحفي للشرطة، الجمعة، أن قسم شرطة رفاعة تمكن من ضبط متهم بتفتيش مثلث رفاعة بحوزته عدد 76 جوال شاي زنة 50 كيلو و شاشة دان سات 42 بوصة وعدد 8 شاشات كمبيوتر مستعملة وإسبيرات تكتك بدون أوراق ثبوتية.

وأوضح أنه تم ضبط متهما آخر بحوزته 63جوال شاي زنة 50كيلو ماركة (الموبايل،صاروخ،جاموس.).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدين مهاجمة مقر بعثتها في الخرطوم.. قصفه الجيش السوداني

دانت الإمارات يوم الأحد ما وصفته بـ ”الاعتداء الغاشم” على مقر رئيس بعثتها في العاصمة السودانية الخرطوم.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، إن الاعتداء تم تنفيذه بطائرة تابعة للجيش السوداني، والذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى”، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا العمل الجبان.

وأعلنت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان مساء الأحد أنها ستقدم مذكرة احتجاج لجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة، على هذا الاعتداء من قبل القوات المسلحة السودانية الذي يمثل انتهاكا صارخا للمبدأ الأساسي المتمثل في حرمة المباني الدبلوماسية.

وأكدت على أهمية حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي.

كما عبرت عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.



ومنتصف الشهر الجاري، وزعت رئاسة مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، رسالة من البعثة السودانية فيها تفاصيل جديدة عن تورط الإمارات بدعم مليشيا الدعم السريع، التي تخوض قتالا مع الجيش السوداني.

وقالت وكالة أنباء السودان؛ إن الوثيقة التي تم الحصول عليها داخل مركبة عسكرية، استولت عليها قوات الجيش خلال هجوم لقوات الدعم السريع على منطقة الشجرة العسكرية.

وعثر في المركبة العسكرية الإماراتية على 6 وثائق "مصنفة سري للغاية وتتبع للحرس الرئاسي  قسم العمليات الخاصة بالقوات المسلحة الإماراتية، تتضمن قائمة الضباط والأفراد الإماراتيين والأسلحة، ويومية التحرك لفصيلة العمليات الخاصة والتدريبات لأفراد القوات الخاصة".

وحملت الرسالة طلب حكومة السودان من مجلس الأمن اتخاذ الإجراءات المناسبة الكفيلة بوقف التدخل الإماراتي، الذي وصفته بـ"الشرير".

وأوضحت البعثة في رسالتها أن صمت المجلس وعدم رغبته في القيام بأي أجراء في هذا الصدد، يشجع الإمارات على "مواصلة عدوانها الوحشي على السودان، مما يفاقم معاناة المدنيين ويقوض الأمن والسلم في السودان والإقليم بأكمله"، بحسب الرسالة.

وفي تموز/ يوليو الماضي، قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية؛ إنها حصلت على معلومات حصرية تؤكد مشاركة الإمارات في الحرب الأهلية بالسودان إلى جانب قوات "الدعم السريع" ضد القوات الحكومية.

وذكرت الصحيفة أن معلومات حصلت عليها تفيد بالعثور على جوازات سفر إماراتية داخل حطام مركبة تعود لقوات الدعم السريع في السودان.



وتضمنت الوثائق صورا لصفحات أربعة جوازات سفر تعود على ما يبدو لمواطنين من دولة الإمارات، اثنان منهم من مواليد دبي، وواحد من مدينة العين، وآخر من عجمان، خامس أكبر مدينة إماراتية، وتتراوح أعمار جميع هؤلاء بين 29 و49 عاما.

وقال مصدر مطلع على عملية الاكتشاف؛ إن جوازات السفر تم انتشالها من حطام سيارة عثر عليها في أم درمان في شباط/ فبراير.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته: "التقديرات تشير إلى أنها تعود لضباط مخابرات إماراتيين".

مقالات مشابهة

  • الإمارات تدين “الاعتداء” على مقر سفيرها بالخرطوم
  • كأنه اشتراهن من سوق نخاسة.. القبض على متهم بـشراء عاملات أجنبيات وتعنيفهن في بغداد
  • كأنه اشتراهن من سوق نخاسة.. القبض على متهم بـشراء عاملات أجنبيات وتعنيفهن
  • الإمارات تدين مهاجمة مقر بعثتها في الخرطوم.. قصفه الجيش السوداني
  • البرهان منفتحون على كل المبادرات وملتزمون بتسليم السلطة للمدنيين
  • القبض على مدير بشركة متهم بالتزوير
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية
  • زئير الأسود يملأ الخرطوم
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا