شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هاتف كيم جونغ القابل للطي يثير الجدل، آثار هاتف جوال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون الذي ظهر على طاولة أثناء إشرافه هذا الأسبوع على إطلاق صاروخ باليستي جديد بعيد المدى، تكهنات .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاتف كيم جونغ القابل للطي يثير الجدل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاتف كيم جونغ القابل للطي يثير الجدل

آثار هاتف جوال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون الذي ظهر على طاولة أثناء إشرافه هذا الأسبوع على إطلاق صاروخ باليستي جديد بعيد المدى، تكهنات الكثير، بعدما لوحظ أنه قابل للطي.

وكشفت الصور التي نشرتها اليوم الخميس الصحيفة الرسمية الكورية الشمالية «رودونغ سينمون» هاتفاً جوالاً فضيّ اللون قابلاً للطي، وقد وُضِع في علبة من الجلد الأسود، وهو مماثل لنموذج «سامسونغ غالاكسي Z Flip» أو «Pocket S» الذي تصنعه «هواوي» الصينية.

ويعود تاريخ تلك الصور إلى الأربعاء عند إطلاق صاروخ باليستي جديد بعيد المدى عابر للقارات من منطقة بيونغ يانغ، ما أثار كثيراً من التعليقات والتكهنات حول مصدر هذا الهاتف الذكي وكيفية وصوله إلى كوريا الشمالية.

ويُعرَف عن كيم جونغ أون اهتمامه الكبير بالأجهزة الإلكترونية؛ فغالباً ما يتم تصويره وبقربه منتجات من شركة «آبل» الأميركية وبينها أجهزة كومبيوتر «MacBook» وأجهزة «iPad» اللوحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيم جونغ أون: سأستخدم الأسلحة النووية “دون تردد” إذا تعرضت بلادي لهجوم

قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون إن قواته سوف تستخدم الأسلحة النووية “دون تردد”. إذا تعرضت بلاده لهجوم من كوريا الجنوبية وحليفتها الولايات المتحدة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام رسمية.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن كيم تحذيره من أنّه “إذا حاول العدو (…). استخدام قوات مسلحة للتعدّي على سيادة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية (…). فإن جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية ستستخدم دون تردّد كلّ قوة هجومية تمتلكها، بما في ذلك الأسلحة النووية”.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • كيم جونغ أون: سأستخدم الأسلحة النووية “دون تردد” إذا تعرضت بلادي لهجوم
  • كيم جونغ أون يزور قاعدة تدريب القوات الكورية الشمالية الخاصة (صور)
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • عماد صاروخ باليستي في الترسانة الإيرانية
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"