شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مديرية حبابة محافظة عمران تحتفل بعرسها الجماعي الـ63 بزواج 92 عريس وعروس، مديرية حبابة محافظة عمران تحتفل بعرسها الجماعي الـ63 ب زواج 92 عريس وعروسفي يوليو 14, 2023 20 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية حبابة محافظة عمران تحتفل بعرسها الجماعي الـ63 ب زواج 92 عريس وعروس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية حبابة محافظة عمران تحتفل بعرسها الجماعي الـ63...

مديرية حبابة محافظة عمران تحتفل بعرسها الجماعي الـ63 بزواج 92 عريس وعروس

في يوليو 14, 2023 20

يمني برس|

احتفل 92 عريساً وعروساً بمدينة حبابة في مديرية ثلا محافظة عمران اليوم، بزواجهم الميمون في العرس الجماعي الـ63، الذي نظمه أبناء حبابة بمبادرة ودعم مجتمعي.

وفي العرس الجماعي أشاد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان بمبادرة أبناء ووجهاء حبابة في إقامة العرس الجماعي السنوي الـ 63، لتحصين الشباب والفتيات.

وأشار إلى أن استمرار أبناء حبابة في إقامة الأعراس الجماعية، رسالة صمود وإصرار على زرع الفرحة والبهجة في نفوس الشباب وتخفيف تكاليف المهور والحد من الإسراف والتبذير الذي يرافق حفلات الأعراس، تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي وتماسك الأسرة.

ودعا محافظ عمران أبناء المجتمع إلى تبنى مثل هذه المبادرات التكافلية لتحصين الشباب بقيم ومبادئ العفاف.

وفي العرس الذي حضره عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، أكد منظمو العرس الجماعي الحرص على تعزيز التكافل الاجتماعي بالمديرية والحد من تكاليف المهور، خاصة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان الحصار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، 2.5 طن من لحوم الأضاحي إلى مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين.

التوزيع على المستحقين

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة هي الأولى التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، وسيجري توزيعها على المستحقين.

ووجه المحافظ الشكر لوزارة الأوقاف على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة وأصحاب البصيرة والصم والبكم.

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية

في السياق، قال الأستاذ عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، إن المحافظة مهتمة بالأسر الأولى بالرعاية والمستحقة طبقا لتوجيهات الوزير المحافظ.

وأكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء، طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف المحاسب على غيط مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين تحت إشراف الوحدات الاجتماعية واللجان المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • وردنا للتو| بعد قليل.. الشعب اليمني مع هذا الحدث الهام ولكل في ترقب (تفاصيل)
  • محمد علي الحوثي: على العدو الأمريكي أخذ تهديدات قائد الثورة بجدية
  • هيئة الزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الهيئة العامة للزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الحوثي يتوعد العدو الا مريكي بمفاجآت كبيرة
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لعدد 11 ألف عريس وعروس
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي