لجريدة عمان:
2024-07-07@04:21:17 GMT

الخابورة يخسر أمام الوحدة بدوري الشباب

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

الخابورة يخسر أمام الوحدة بدوري الشباب

خسر الخابورة لقاءه الأول بالمرحلة الثانية لدوري كرة القدم للشباب بهدفين نظيفين أمام الوحدة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي الخابورة. وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، وأضاع لاعبو الفريقين عدة فرص أبرزها فرصة اللاعب ملهم الهنداسي، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب مع تراجع مستوى أداء لاعبي فريق الخابورة.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الوحدة، ووصل لمرمى الخابورة في أكثر من مناسبة، كذلك الخابورة تحصل على بعض الفرص التي لم تستغل بالشكل الجيد، وكانت المباراة تسير في اتجاه التعادل، لكن الوحدة قال كلمته حين استطاع تسجيل هدفه الأول في الدقائق الأخيرة بعد خطأ مشترك بين مدافعي الخابورة والحارس، وفي الوقت الإضافي لشوط المباراة الثاني أضاف الوحدة الهدف الثاني، ولم يسعف الوقت الخابورة لتقليص النتيجة، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الوحدة بهدفين نظيفين.

وقال ياسر الكيومي مدرب نادي الخابورة بعد نهاية المباراة: في هذا اللقاء كانت الأفضلية لنا في أول نصف ساعة وشكلنا خطورة وأضعنا عدة فرص، وبعد ذلك تراجع مستوى لاعبينا نسبيا، ليصبح اللعب سجالا بين الطرفين، وانتهى الشوط الأول سلبيا، وفي الشوط الثاني بدأ الوحدة بشكل أفضل وأضاع بعض الفرص، كما لاحت لنا أيضا عدة فرص كان أخطرها فرصة اللاعب عمار الشحي، مبينا أن المباراة كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة، إلا أنه كان للوحدة رأي آخر، ومن خطأ تمكن الوحدة من التقدم، ومن ثم في الوقت بدل الضائع استطاع الوحدة تسجيل الهدف الثاني.

وأضاف الكيومي: سيتوقف الدوري حتى شهر فبراير المقبل، وسنحاول خلال هذه الفترة التجمع لتنشيط الفريق من خلال التدريبات، حتى لا يؤثر علينا التوقف الطويل، مشيرا إلى أنهم سيعملون على تصحيح الأخطاء والظهور بشكل أفضل خلال المباريات القادمة، وأملنا كبير في الوصول لمنصات التتويج.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا