انتهى لقاء الخابورة وضيفه نادي الاتحاد بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي الخابورة ضمن منافسات المرحلة الثانية لدوري تمكين. وكانت البداية في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول عندما تحصل الخابورة على أول الفرص كانت عن طريق اللاعب أحمد الريامي بعد انفراده بحارس الاتحاد رياض سبيت الذي تألق في إبعاد الكرة عن مرماه، وظل اللعب سجالا بين الفريقين وتبادل كلاهما الفرص دون هز الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني دخل الخابورة بشكل أفضل وحاول الاختراق وفك شفرة دفاعات الاتحاد واعتمد على سرعة مهاجميه والمهارات الفردية للاعبي خط الوسط والاختراق من العمق ومن الأطراف لكن كل المحاولات لم تنجح مع تألق لاعبي فريق الاتحاد في إفشال كل محاولات الخابورة، بعدها قام كلا المدربين بإجراء عدة تغييرات وحاول الاتحاد في أكثر من مناسبة الوصول لشباك الخابورة ولكن لم يتمكن في هز الشباك وانحصر اللعب في معظمه بوسط الملعب حتى أتت صافرة حكم اللقاء بنهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وقال حسن البلوشي مدرب نادي الخابورة: المباراة كانت جيدة المستوى وكان التعادل عادلا للفريقين وأضعنا عدة فرص، وحاولنا التقدم والوصول لشباك الاتحاد لكن لم نوفق في هز الشباك، ومباريات المرحلة الثانية يغلب عليها طابع التحفظ لمعظم الفرق وإن شاء الله سوف نجتهد أكثر خلال المباريات القادمة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال

ماجد محمد

قرر الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي الاتحاد ، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم، عقب الفوز على الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ويبدأ نادي الاتحاد، غدًا الثلاثاء تحضيراته لمواجهة الهلال، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويحتل نادي الاتحاد، صدارة بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال، الذي يستعد لمواجهة الريان القطري غدًا، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

والجدير بالذكر أنه ، تفوق نادي الهلال على الرياض بثلاثية نظيفة، السبت الماضي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة
  • التعادل الإيجابي يخيم على لقاء روما وجنوى وسعود يغيب
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • تعاون بين جهاز شئون البيئة وتنميـة البحيـرات والاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك