شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطورات هامة بشأن مفاوضات الأهلي لضم قناص نابولي، يبدو أن الناي الأهلي، لن يتوقف عن مساعيه للتعاقد مع النجم البولندي الدولي، بيوتر زيلينسكي، لاعب الوسط الهجومي لفريق نابولي الإيطالي، خلال سوق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات هامة بشأن مفاوضات الأهلي لضم قناص نابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات هامة بشأن مفاوضات الأهلي لضم قناص نابولي

يبدو أن الناي الأهلي، لن يتوقف عن مساعيه للتعاقد مع النجم البولندي الدولي، بيوتر زيلينسكي، لاعب الوسط الهجومي لفريق نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى زيلنيسكي باهتمام عدة أندية خلال الميركاتو الحالي، لعل أبرزها لاتسيو الإيطالي، خاصة بعد انتقال نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، بجانب اهتمام من النادي الأهلي بضم اللاعب.

توماس بارتي يصدم الأهلي بسبب السيدة العجوز.. ماذا حدث؟

نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا.. وحارس الأهلي وصيفا

تطورات هامة في مفاوضات الأهلي لضم زيلينسكي

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي "نيكولو شيرا" خبير سوق الانتقالات، فإن النادي الأهلي يستمر في مفاوضاته المكثفة مع زيلينسكي، للحصول على توقيعه في السوق الصيفي الحالي.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأن اللاعب لديه عقد ممتد لموسم آخر مع نابولي ولم يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد، رغم الراتب الضخم المقدم له.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

الأهلي عرض على زيلينسكي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات، لكن اللاعب يريد البقاء مع نابولي، وتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، علمًا أن راتبه الحالي مع ناديه يصل إلى 4.8 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يقدم مسؤولو الراقي عرضًا رسميًا إلى إدارة نابولي، للحصول على بطاقة نجم منتخب بولندا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن الأمر سيتوقف على اللاعب وموقفه من التجربة.

وكان زيلينسكي (29 عامًا) قد انتقل إلى صفوف نابولي في عام 2016، قادمًا من أودينيزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، وتُوج اللاعب بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2022-23.

وحصد بطولة كأس إيطاليا في موسم 2019-20، وإجمالاً خاض برفقة نادي الجنوب 329 مباراة ب كل المسابقات، وسجل 47 هدفًا، وقدم 44 تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في مسيرته 82 مباراة دولية مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 10 أهداف

وكان الأهلي قد تعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو  الحالي، بضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، ويطمح الراقي إلى إبرام مزيد من الصفقات القوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك

تقدم الاتحاد الروماني لكرة القدم بطلب عاجل لنظيره المصري خلال الساعات الماضية بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي انضم حديثًا لنادي رابيد بوخاريست.

ويأتي ذلك بعد توقيعه على عقد انضمامه لنادي الزمالك بشكل إلكتروني، قبل ان يتُم انتقاله، إلى صفوف فريق رابيد بوخاريست الروماني.

طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وحسب ما أفاد به مصدر من اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، فإن الاتحاد الروماني طلب البطاقة الدولية لبوبيندزا، لكن الاتحاد المصري قرر عدم الاستجابة لهذا الطلب في الوقت الحالي، بانتظار قرار الاتحاد الدولي "فيفا" للفصل في قضية اللاعب، سواء كانت أحقية الزمالك في ضمه أو استمراره مع ناديه.

وأشار المصدر، إلى أن نادي بوخاريست يعمل بجد لتسجيل بوبيندزا ضمن صفوفه للاستفادة من خدماته، حيث وقع معه عقدًا لمدة موسمين، في الوقت الذي رفض فيه الانضمام لنادي الزمالك.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك نتائج هذه القضية لتحديد خطواتهم القانونية تجاه اللاعب، خصوصًا مع تصريحات النادي الروماني بشأن استكمال إجراءات قيد بوبيندزا للموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • لاحتواء غضب الجماهير.. 3 ملفات هامة على طاولة إدارة الأهلي بعد هزيمة السوبر
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • تنظيم 40 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  • نتنياهو يُصدر توضيحا بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • العناية بالشعر خلال فصل الخريف: نصائح هامة للحفاظ على جمال شعرك
  • تشكيل باليرمو الرسمي لمواجهة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي
  • محافظ أسوان يكشف تطورات الأوضاع بعد إصابات النزلات المعوية
  • بعد زيارته إلى مصر.. معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي؟
  • طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك