شبكة انباء العراق:
2024-07-06@09:08:06 GMT

الأخ النائب عدي عواد ..

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

بقلم: اياد السماوي ..

سيادة النائب المحترم .. جنابك الكريم عضو في مجلس النواب العراقي ، والآن أنت فزت بعضوية مجلس محافظة البصرة ، السؤال المطروح لك شخصيا ، هل ستتنازل عن عضويتك في مجلس النواب العراقي في بغداد وتذهب للعمل في مجلس محافظة البصرة ؟ ام تتنازل عن عضويتك في مجلس محافظة البصرة وتبقى في بغداد أم الخبزة نائبا ؟ وماذا ستقول لجماهير البصرة التي انتخبتك ؟ ألا تعتقد أنّ هذا هو عبث سياسي وتسرّع غير محسوب ؟ ما الذي دفعك لهذه الخطوة ، هل هو منصب محافظ البصرة أم النفط والبترودولار ؟ ولو افترضنا ذلك وهذه هي الحقيقة ، هل حسبتم حسابكم في عصائب أهل الحق جيدا لهذه المنازلة ومنافسة العيداني ؟ أخيرا وأرجو عدم الزعل ، لماذا هذا الاستقتال من قبل العصائب على منصب محافظ البصرة ؟ تردون تخدمون أهل البصرة لو تخدمون أموال البترودولار ؟ عمي يعدي يا ريت كل حرامية العراق مثل أسعد العيداني ( إذا كان فعلا حرامي ) ، رجل خدم وعمّر البصرة فأحبه أهلها حبا جما ، وأنا أياد السماوي قد لمست هذا الحب له من قبل ستة أشهر ، والله لم أرى في حياتي مسؤولا عراقيا أحبه أبناء شعبه ( في البصرة ) كما أحبوا العيداني .

. أسعد العيداني ألف مبروك الفوز الساحق ..

اياد السماوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات فی مجلس

إقرأ أيضاً:

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية

قالت حركة حماس مساء الجمعة 5 تموز 2024 ، إن وفدا قياديا منها التقى قيادات المقاومة الفلسطينية وذلك في سياق العمل الوطني المشترك والتواصل المستمر لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.
 

نص بيان حركة حماس

في سياق العمل الوطني المشترك والتشاور والتواصل المستمر في مواجهة العدوان الصهيوني، والصمود البطولي لشعبنا ومقاومتنا في طوفان الأقصى، التقي وفد قيادي من حركة (حماس) الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأخ المجاهد زياد نخالة، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأخ المناضل جميل مزهر.

وجرى خلال اللقاءات بحث التطورات الميدانية والسياسية، وبحث الجهود التي تبذلها المقاومة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، وتم استعراض الأفكار التفصيلية التي يتم تداولها مع الوسطاء، لا سيما ما جرى التداول فيه في الأيام الماضية، وتم التأكيد على أن أهداف المقاومة في أي مبادرة أو جهود تبذل هي وقف العدوان على شعبنا وعلى قطاع غزة بشكل خاص، وسحب قوات الاحتلال وتوفير الإغاثة لشعبنا وإعادة الإعمار، ومع التأكيد على عقد صفقة عادلة لتبادل الأسرى.

كما جرى التأكيد على استمرار بذل الجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف، وبما يحقق مصالح شعبنا، ويعزز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة سبيلاً لتحقيق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني وعاصمتها القدس .

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • تمديد سلس لـاليونيفيل
  • بدعم النائب الشيخ غسان عدنان العيداني للاخوة من اصحاب امراض فقر الدم (الثلاسيميا) وافق السيد محافظ البصرة الشيخ اسعد عبد الامير العيداني على ..
  • سجنوا النسر الأشم / عواد المهداوي
  • البصرة.. اعتقال متهم بسرقة صمامات نفطية باهظة التكاليف
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • ياسر الهضيبى: لجان مجلس الشيوخ بذلت جهد كبير فى دور الإنعقاد الرابع