شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاطل ينهي حياة شخص طعناً بالحرس الوطني ببنها والأمن يضبط القاتل، لقى شاب بالعقد الثالث من العمر مصرعه علي يد عاطل، طعنه بآلة حادة بالبطن وتركه غارقاً في دمائه على كوبرى الحرس الوطني الجديد بدائرة قسم شرطة أول .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاطل ينهي حياة شخص طعناً بالحرس الوطني ببنها.

. والأمن يضبط القاتل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاطل ينهي حياة شخص طعناً بالحرس الوطني ببنها.....

لقى شاب بالعقد الثالث من العمر مصرعه علي يد عاطل، طعنه بآلة حادة بالبطن وتركه غارقاً في دمائه على كوبرى الحرس الوطني الجديد بدائرة قسم شرطة أول بنها بمحافظة القليوبية.

ونجحت قوات الأمن فى ضبط المتهم، كما تم الفور نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها، يفيد بورود بلاغاً بالعثور على جثة شاب يدعى" ادهم. ر"، 22سنة، عامل مقيم دائرة القسم، وبه طعنة بالبطن أودت بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة "عاطل"، وجرى ضبطه واعترف بإرتكابه للواقعة، وتواصل أجهزة الأمن بقسم أول بنها فى كشف تفاصيل الواقعة وملابساتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء

أكدت الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الهدف الأساسي للحوار هو تعزيز التواصل بين فئات المجتمع، مشيرة إلى مشاركة مناقشة أبرز قضايا الوطن والمواطن.

الأمانة الفنية للحوار الوطني

ونشرت الأمانة الفنية للحوار الوطني أبرز اللقطات من استعدادات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، لمناقشة قضيتين من أهم القضايا في الفترة الحالية، وذلك بناء على توجيهات وتكليف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة.

الحوار الوطني

ولفتت ادارة الحوار الوطني الى ان مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش الترتيبات اللازمة لانطلاق جلسات مناقشة قضية الدعم، التي تهم جميع المصريين، بالاضافة الى وضع مجلس الأمناء الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية
  • الأمن الوطني يضبط قرابة مليوني علبة دوائية
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • موجودين داخل سيارتين ليلا.. ضبط 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل