صحيفة اليوم:
2024-07-02@11:43:23 GMT

"حافلات الرياض": استعداد أكثر من 670 حافلة للخدمة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

'حافلات الرياض': استعداد أكثر من 670 حافلة للخدمة

أعلن مشروع "حافلات الرياض" عن استعداد أكثر من 670 حافلة للخدمة والوصول إلى الأحياء بسهولة.

بأكثر من670 حافلة.. تسعد #حافلات_الرياض بخدمتك للوصول إلى أغلب أحياء #الرياض بكل يُسر وسهولة#النقل_العام #الرياض #الهيئة_الملكية_لمدينة_الرياض pic.twitter.com/18uccylG5D— riyadh bus (@riyadh_bus) December 23, 2023

وقبل أيام قليلة كانت أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض اكتمال الشبكة الرئيسية لـ "حافلات الرياض" ضمن مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض.

أخبار متعلقة الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن اكتمال الشبكة الرئيسية لـ "حافلات الرياض"الرياض.. لقاء تعريفي بجهود تطوير مشروع حي الملك سلمانلتحسين المشهد الحضري.. إزالة 67 موقعًا مخالفًا شرق الرياضمشروع حافلات الرياض

وبـاكتمال الشبكة الرئيسة لـ "حافلات الرياض" يصل إجمالي عدد المسارات إلى 54 مساراً تُخدم من خلال 679 حافلة، وعبر 2145 محطة ونقطة توقف.

ويسهم تطبيق "حافلات الرياض" بشكل فريد في توفير تجربة رحلة سهلة لمستخدمي الشبكة، من خلال الاستفادة الكاملة من الخدمات المتاحة لهم والاستمتاع بتجربة رحلة مريحة وميسرة.

معرفة المسارات وأوقات الرحلات

ويُمَكِّنهم التطبيق من التخطيط لرحلاتهم ونقاط الانطلاق ومعرفة المسارات وأوقات الرحلات بسهولة من خلال خاصية "اختر وجهتك" والقدرة على تتبع الرحلة من خلال الخريطة التفاعلية "تتبع مسارك"؛ لتوفير معلومات دقيقة حول الرحلات وتفاصيلها بسهولة.

هذا إضافةً إلى شراء تذاكر الرحلات والمتاحة من خلال التطبيق باستخدام خاصية "اشتر تذكرتك" حيث إن تلك الميزات المتقدمة تضمن توفير معلومات دقيقة ومريحة للمستخدمين، وتسهم في تحسين تجربة النقل العام في مدينة الرياض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام النقل في السعودية مشروعات النقل في السعودية حافلات الریاض من خلال

إقرأ أيضاً:

لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، بقيادة الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن تشكيل فريق للطوارئ متنقل لكبار السن بكل إدارة صحية، تحت إشراف إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك لتقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة من كبار السن (فوق 65 عام)، وكذلك ذوي الهمم، عن طريق تفعيل الزيارات المنزلية لتلك الفئات ابتداءً من اليوم 30 \ 6 \ 2024.

وأشارت مديرية الصحة السكان بالقليوبية، أنه لطلب الخدمة الصحية من قبل المواطنين يرجي الإتصال علي الرقم الخاص برئيس الفريق الطبي بكل إدارة صحية، حيث تم إعداد 11 فريقا طبيا للطوارئ بالإدارات الصحية المختلفة، ونشره عبر الصفحات الرسمية لكل إدارة لسرعة التواصل مع المواطنين وتلقي البلاغات.

مقالات مشابهة

  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما
  • هذا جديد مشروع شبكة التقييم لترقية أساتذة التعليم العالي
  • أرامكو توقع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • المسيلة : أكثر من 36 حادثة تخريب تُكبد سونلغاز خسائر كبيرة
  • اختيار مقاولة مغربية لإنجاز نفق TGV يمر تحت العاصمة الرباط
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا