تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس بهدف سرقته.


وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي النقطتاء من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالتجمع الخامس تقرير الصفة التشريحية جنايات القاهرة مخطط محاكمة 4 متهمين طبيب التجمع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان، تفاصيل طرح وحدات جديدة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، والذي يبدأ الحجز فيه خلال 10 أيام عن طريق نظام القُرعة.

مكان وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

ووفقا لوزارة الإسكان، فإن الحجز بنظام القرعة يشتمل على 29 وحدة سكنية استثمارية ضمن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

موعد التقديم على وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

وحددت الوزارة موعد الحجز اعتبارًا من 10 يوليو المقبل بنظام القرعة العلنية، ومن المقرر أن يستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر، مؤكدة أنه يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة، ويجرى اختيار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين 15 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس المقبل.

وأكدت وزارة الإسكان، أنه يجرى استقبال المتقدمين للقرعة اعتبارًا من العاشرة صباحًا، ولا يُسمح بدخول مرافقين لحضور القرعة، ويستثنى من ذلك ذوو الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن التسليم يكون في شهر ديسمبر 2024، كما يمكن لكل راغبي التقديم على شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة الاطلاع على تفاصيل كراسة الشروط من هذا الرابط.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • كيف تحصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس؟
  • القضاء يجري أول محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو كونفرنس
  • جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو كونفرنس
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| الإفراج عن حسن راتب.. واعترافات مثيرة للمتهمين بقتل «طفل البداري»
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية