تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.
موعد مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
من المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 على إستاد مولينيو معقل وولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.
خسر وولفرهامبتون من ويستهام يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج بثلاثية نظيفة بينما فاز تشيلسي على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة في نفس الجولة. 
يحتل وولفرهامبتون المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

موقف وولفرهامبتون وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

احتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 41 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.  

ملخص ونتيجة مباراة الفتح والتعاون في دوري روشن السعودي (3-1) بنتيجة (0-2).. بيرنلي يفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز


في حين احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 44 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 19 مباراة.
ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: بيتروفبتش
خط الدفاع: بينوا بادياشيلي - أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - ليفي كولويل
خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - كول بالمير 
خط الهجوم: نيكولاس جاكسون – مودريك - رحيم سترلينج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ترتيب الدوري بي ان سبورتس الدوری الإنجلیزی فی الموسم فی جدول

إقرأ أيضاً:

«وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

الأهلي ضد الداخلية.. استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الداخلية مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

الأهليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

???? التدريب الرئيسي لفريقنا استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uTOz9Kemx9

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 3, 2024

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر لمباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

وتنطلق مباراة الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري