بقلم: حسن المياح – البصرة ..

{ في عهد وعصر حكومة الإطار التنسيقي اللصوصية الخدمية …. ؟؟؟ !!!

وقد عجز ألبرت ٱبنشتاين العالم الفيزيائي الفلكي الكبير من معرفة عدد أشهر سنة وزارة التجارة في العراق ، بالرغم من دقة حسابات نظريته النسبية العامة ، والخاصة ….. ومن قبله العالم الفيزيائي الكبير صاحب نظرية الجاذبية ، التي عرفها من سقوط تفاحة من شجرة أمامه وهو جالس على أريكة يتنفس الهواء الطلق العذب النقي ، نزهة إستراحة وترويح عقلي في بستان المزدهي باللون الأخضر من النبات ، وألوان الورود والزهور المتعددة المختلفة المتنوعة ….

. وبالرغم من كل هذا ، لم يستطع أن يعرف ، أو يتوصل الى عدد أشهر سنة وزارة التجارة العراقية ، بما هي عليه من تقلبات وتغييرات ، وتنقيصات ولا زيادات أشهر ، أو أسابيع ، أو أيام ….. بل ولا ساعات أو دقائق أو ثوان ….. ؟؟؟ !!! }

إذا تم توزيع السلة الغذائية العاشرة في هذا الشهر كانون أول ٢٠٢٣م ، ووجبة الطحين التاسعة ……

فإن وزارة التجارة قد لغفت سلتين غذائيتين في حكومة الخدمات الإطارية المحاصصاتية المقدمة الى الشعب العراقي المستضعف بسرقة ثرواته ، وثلاث وجبات طحين تم سرفها من قبل وزارة التجارة ….

وإنا لله وإنا اليه راجعون …

ويقولون ، ويصرحون ، وينشرون ، ويؤكدون ، ويهنجلون ، ويزبدون ، ويرعدون ، ولا يمطرون …. أن وزارة التجارة توزع سلة غذائية سمينة دسمة غنية متعددة المواد الغذائية ، وبموعدها الشهري المقرر …..

إذن أين الذي سرق ، وهو سلتان غذائيتان ، وثلاث وجبات طحين ….. ؟؟؟؟

يظهر ، والشعب العراقي لا يعلم ، أن السنة الميلادية في حساب وزارة التجارة بالنسبة للسلة الغذائية هي {{ ١٠ }} عشرة أشهر ….. ؟؟؟ !!!

وبالنسبة الى مادة الطحين هي {{ ٩ }} تسعة أشهر ….. ؟؟؟ !!!

فسنتهم لا هي الكبيسة ولا هي الإعتيادية …. ، ولا هي الميلادية ولا هي الهجرية ….. ، ولا هو حسابهم هو الشمسي القمري ….. ؟؟؟ !!!

وإنما هو حساب وزارة التجارة الخاص المتفق عليه محاصصة خدمة ظلمات الجيب الفارغ الذي يجب أن يملى ، في حكومة الإطار الخدمية التي تنهب حصتين غذائيتين ، وثلاث وجبات طحين ….

كولوا لا ….

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات وزارة التجارة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء استلام دفعة جديده من المواد الغذائية بإجمالي 1،200 سله غذائيه لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة.


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهليه، والشيخ محمد حسين مدير الدعوه بمديريه الأوقاف، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.
 

ووجه " المحافظ " بتوصيل السلات الغذائية إلى مستحقيها حتي باب المنزل بكل عزه وكرامه، وعدم تصوير المواطنين أثناء الاستلام.


وثمن  "مرزوق ": دور وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي لتقديمهم الدعم الكامل للأسر الأولي بالرعاية من خلال توزيع اللحوم والسلات الغذائية بالإضافة لرفع المعاناه عنهم.

مقالات مشابهة

  • الفصائل العراقية تستهدف إسرائيل بـ167 هجوماً في 10 أشهر
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية
  • الداخلية العراقية ترد على أنباء اغتيال إعلامية في بغداد
  • التجارة: إطلاق السلة الغذائية الخاصة بالمشمولين بالرعاية الاجتماعية خلال أسبوع
  • بعد تداول أنباء عن اغتيالها.. من هي الإعلامية العراقية نور عباس؟
  • بكين تندد بحظر سيارات مزودة بتكنولوجيا صينية في أميركا
  • رئيس الجمهورية لوزير التجارة: أهمية دعم السلة الغذائية وتأمين مفردات التموينية لمستحقيها
  • رئيس الجمهورية يشدد على دعم السلة الغذائية وتأمين مفردات التموينية
  • رشيد يدعو وزارة التجارة إلى دعم السلة الغذائية