شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لجنة الحكام تحسم جدل لقطة حسين الشحات المثيرة أمام الزمالك، 06 39 م الجمعة 14 يوليو 2023 حسين الشحات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الحكام تحسم جدل لقطة حسين الشحات المثيرة أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الحكام تحسم جدل لقطة حسين الشحات المثيرة أمام...

06:39 م | الجمعة 14 يوليو 2023

حسين الشحات

حسمت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن لقطة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، المثيرة خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك، والتي طالب من خلالها لاعبو الأحمر والجهاز الفني بركلة جزاء، وطالب فيها لاعب المارد الأحمر بلجوء الحكم لتقنية الفيديو.

لجنة الحكام: كرة حسين الشحات لا ترتقي لاحتسابها ركلة جزاء

وقال مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كرة حسين الشحات لا ترتقي لاحتسابها ركلة جزاء نهائيًا، وقرار محمود البنا كان صحيحا، التلامس كان عادي جدا من جانب حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، وقرار الفار كان صحيحا بعدم التدخل في الحالة».

وكان لقاء القمة قد شهد إدارة تحكيمية جيدة من جانب الطاقم التحكيمي المصري بقيادة محمود البنا، الذي أدار المباراة، وبرفقته كل من محمود أبوالرجال وسامي هلهل، وفي تقنية الفيديو أحمد الغندور ومحمد الحنفي وأحمد حسام طه.

البنا يحتسب ركلة جزاء لـ«زيزو» بعد العودة للفار

فيما احتسب محمود البنا ركلة جزاء لصالح أحمد سيد زيزو، بعد دفعة من جانب الدولي المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها بعد العودة لتقنية الفيديو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات

بغداد اليوم - بغداد

حسم عضو لجنة التعليم النيابية حيدر المطيري، اليوم الأربعاء (3 تموز 2024)، الجدل حول ملف احتساب الشهادات من دون موافقات أصولية في وزارة الصحة.

وقال المطيري في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "تلقى العديد من المناشدات من قبل موظفي وزارة الصحة حول ملف احتساب شهاداتهم الدراسية سواء الأولية او العليا"، مبيناً أنه "تم طرح الموضوع امام الوزير من خلال الكتب الرسمية".

واضاف ان "اجابة الوزارة تمحورت في تشكيل لجنة عليا للنظر في طلبات احتساب الشهادة للحاصلين عليها قبل وبعد التعيين وبدون موافقات اصولية"، مشيراً الى أن "الموضوع وفق كتاب وزارة الصحة قيد الانجاز من قبل لجنة احتساب الشهادات العليا والأولية في الوزارة وبانتظار القرار النهائي".

مقالات مشابهة

  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام