صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@00:43:22 GMT

قتلى في تحطم طائرة بالبرازيل

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

قتل خمسة أشخاص، من بينهم قاصر، يوم السبت إثر تحطم طائرة صغيرة في منطقة سكنية بولاية ساو باولو بجنوبي البرازيل، وفقا لوسائل إعلام محلية. وذكرت التقارير أن رجال الإطفاء لم يكشفوا عما إذا كان جميع الضحايا كانوا مسافرين على متن الطائرة "الصغيرة الحجم" أم لا. وكانت الطائرة من طراز "أر في10-" ذات محرك واحد تتسع لطيار وثلاثة ركاب.

أخبار ذات صلة طبيب «السامبا» يحذر من «حرق» نيمار! أنشيلوتي: لماذا «العجلة»؟ المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرازيل تحطم طائرة

إقرأ أيضاً:

السلام يعيِّن زياد القابسي مدربا للطائرة

عيَّنت إدارة نادي السلام برئاسة المهندس عبدالله بن علي العبري، المدرب التونسي زياد القابسي مدرب المنتخب التونسي للشباب سابقا ليقود تدريبات طائرة السلام في الموسم الحالي 2024/ 2025، وكانت إدارة مجلس نادي السلام قد جددت الثقة في المدرب الراحل خالد الشيزاوي لقيادة تدريبات فريق الكرة الطائرة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2024/ 2025 وذلك للموسم الثاني على التوالي، وكان الشيزاوي قد حقق مع الفريق في هذا الموسم لقب الوصيف لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة ودرع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ولكن شاءت الأقدار أن ينتقل إلى الرفيق الأعلى.

وفي نادي السلام فإن مجلس الإدارة يسعى إلى التوسع في قاعدة المشاركات في الأنشطة الرياضية وحتى الآن تتجلى المشاركة في أنشطة الاتحاد العماني لكرة القدم عبر الفريق الكروي الأول وفرق المراحل السنية (الناشئين والشباب) وكذلك دوري كرة القدم الشاطئية. ويشارك النادي في نشاط الاتحاد العماني لكرة الطائرة عبر الفريق الكروي الأول بالإضافة إلى المشاركة في نشاط كرة الطائرة للصالات والشواطئ في حال إقامتهما في الموسم المقبل.

كما أن هناك مشاركة للنادي في نشاط كرة الهوكي بالإضافة إلى ألعاب القوى وكرة الطاولة والشطرنج، ولدى مجلس الإدارة خطة واسعة لتفعيل نشاطَي كرتَي القدم والسلة بالإضافة إلى ما يخص أنشطة السباحة.

أنظار أبناء السلام في هذا الموسم تتجه نحو إحراز ألقاب يأتي في مقدمتها لقبا الطائرة في الدوري ودرع الوزارة والاستحواذ على لقب دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم وتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل.

مقالات مشابهة

  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان».. والإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • الرحلة رقم 114
  • قتلى بقصف على مدينة أوكرانية
  • 3000 روسي ومواطنون من بلدان أخرى يبدون رغبتهم في مغادرة لبنان
  • السلام يعيِّن زياد القابسي مدربا للطائرة
  • ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 656 ألفا و710 جنود
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة