كشف الإعلامي مينا ماهر عن مفاجأة سارة بشأن مشاركة فريق الزمالك  في دوره الوحدة.

و نشر مينا ماهر تصريحات عمار معاذ و جاءت كالاتي : خبر مشاركة الزمالك في دوره الوحدة تلقى ترحيبا كبيرا من الإماراتيين، الزمالك يمتلك شعبية كبيرة في الإمارات وفي الخليج عموما و وجود الزمالك هيخلي البطولة ليها شكل مختلف.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، بعد خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإمارات دورة الوحدة الزمالك مشاركة الزمالك

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة

 

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن الموسم القادم لبطولة الدوري المصري.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الأهلي مش متدلع في الدوري كما يردد البعض، المسؤولين لن يجدوا حلول لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعله".

وأضاف "الجميع يعلم أن الارتباطات تتحكم في شكل بطولة الدوري، على سبيل المثال، حتى الآن تأكد إقامة دوري الابطال والكونفدرالية وانتر كونتننتال والسوبر المحلي في ابو ظبي مع حصول المنتخب على 25 يوم في الموسم القادم".

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

وتابع "حتى الآن الكاف لم يحدد موقفه من إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، كما أن البطولة العربية للمنتخبات لم يتم الاستقرار على موقفها أيضًا حتى الآن".

وواصل "إقامة بطولة الدوري في الموسم القادم من دورين بشكله الطبيعي متوقف على شيء هام، وهو موقف البطولة العربية وبطولة دوري السوبر، إذا اقيمت البطولتين في الموسم القادم سيكون صعب للغاية اقامة المسابقة بنفس النظام المعتاد".

وأضاف "أما في حالة عدم إقامة البطولتين، ف يمكن إنهاء الموسم بشكل طبيعي في ظل وجود شهري يناير وفبراير دون اي ارتباطات نهائيًا، ولكن في بداية الدوري ستكون هناك مؤجلات بسبب وجود أكثر من بطولة خارجية".

واختتم عامر حسين تصريحاته "سلمت بالفعل 3 تصورات خاصة بالموسم القادم منذ شهر ونصف، من بينهم إقامة الدوري بنظام المجموعتين وهذا اقتراح أرفضه تمامًا لأنه مليء بالسلبيات".

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من الزمالك بعد اقتراب آرون بوبيندزا من الدوري الروماني
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • بشرى سارة من وزير التعليم بشأن مسابقة تعيين المعلمين
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»