البوابة:
2024-09-07@15:33:12 GMT

وصفة حلوى الفدج بمناسبة عيد الميلاد

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

وصفة حلوى الفدج بمناسبة عيد الميلاد

البوابة – هل تحب حلوى الفدج الشهية؟ هناك العديد من الطرق لإعداد حلوى الفدج الكلاسيكية الخاصة بعيد الميلاد المجيد، ولكن إليك وصفة حلوى الفدج التي ستعجبك من المؤكد أنها ستسعد الجميع:

وصفة حلوى الفدج بمناسبة عيد الميلاد

المكونات:
1 ½  كوب سكر 
1 (12 أونصة) علبة حليب مبخر
1 كوب زبدة
1 (12 أونصة) علبة رقائق شوكولاتة نصف محلاة
1  ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
½  كوب مكسرات مقطعة (اختياري)
زينة عيد الميلاد (اختياري)

التعليمات:

تُبطن صينية الخبز مقاس 8 × 8 بوصة بورق البرشمان وتوضع جانبًا.

في قدر متوسطة الحجم، يجمع السكر والحليب المبخر والزبدة. يترك ليغلي على نار متوسطة مع التحريك باستمرار.تخفف النار وتترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق مع التحريك باستمرار. لا تبالغ في طهي الطعام.يُرفع عن النار ويُضاف رقائق الشوكولاتة ويُحرَّك حتى تذوب وتصبح ناعمة.يُضاف مستخلص الفانيليا والمكسرات في حالة الاستخدام.نسكب الفدج في القالب المجهز ونوزعه بالتساوي.يرش بالزينة، في حالة استخدامها.توضع الصينية في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل أو حتى تجمد.تقطع إلى مربعات وتقدم.

النصائح:

للحصول على حلوى غنية، استخدمي الكريمة الثقيلة بدلًا من الحليب المبخر.إذا لم يكن لديك رقائق الشوكولاتة، يمكنك استخدام ألواح الشوكولاتة المقطعة.يمكنك إضافة مزيج آخر إلى حلوى الفدج، مثل الفواكه المجففة المقطعة أو المارشميلو أو زبدة الفول السوداني.لتحضير حلوى النعناع، أضف ربع ملعقة صغيرة من مستخلص النعناع إلى خليط الحلوى.للحصول على لمسة احتفالية، قم بتقطيع حلوى الفدج إلى مربعات باستخدام قواطع بسكويت عيد الميلاد.

فيما يلي بعض الاختلافات في هذه الوصفة التي قد تستمتع بها:

حلوى الشوكولاتة البيضاء: استخدمي رقائق الشوكولاتة البيضاء بدلًا من رقائق الشوكولاتة شبه المحلاة.حلوى زبدة الفول السوداني: أضف نصف كوب من زبدة الفول السوداني إلى خليط الحلوى.حلوى الكراميل: أضيفي نصف كوب من صوص الكراميل إلى خليط الفادج.حلوى شراب البيض: أضف نصف كوب من شراب البيض إلى خليط الحلوى.

بغض النظر عن الطريقة التي تحضرها، فإن الفدج هو حلوى لذيذة وسهلة ومثالية للعطلات. لذا كن مبدعًا واستمتع!
المصدر: بارد /savingtalents.com

اقرأ أيضاً:

ما هي وجبات إفطار عيد الميلاد الشهيرة في أوروبا؟
أهم 7 سلطات تقدم في عيد الميلاد

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الشوكولاتة حلوى عيد الميلاد التاريخ التشابه الوصف عید المیلاد إلى خلیط

إقرأ أيضاً:

ضبط 2500 علبة حلوى مولد مغشوشة بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف علي مدي صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال متابعته الحملات التي قامت بها  مديرية الطب البيطري بالتعاون مع المحافظة والتي اسفرت عن عن  تحرير 30 محضر وضبط

وتمكنت الحملة من ضبط 1487.100 كجم فتم تحرير عدد 12 محضر لحوم ذبح خارج المجازر صالحة ظاهريا بوزن 79 كجم و تحرير محضر بوزن 20 كجم لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي وفي الاسماك تم تحرير محضرين بوزن 509.7 كجم أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي و محضر لاسماك مدخنه رنجه بوزن 250 كجم مشتبه في صلاحيتها ورات اللجنه سحب عينات منها وقوفا علي مدي صلاحيتها من عدمه وفي الدواجن تم تحرير عدد محضرين بوزن 30 كجم دواجن بدون بيانات صالحه ظاهريا .
كما تم تحرير عدد 4 محاضر بوزن 175.2 كجم دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي وعدد 3 محضر بوزن 26 كجم  مشتبه في صلاحيتها ورات اللجنه سحب عينات منها وقوفا علي مدي صلاحيتها من عدمه، كما تم تحرير عدد 2 محضر بوزن 85.4 كجم مصنعات لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي وعدد 3 محضر بوزن 311.8 كجم مشتبه في صلاحيتها ورات اللجنه سحب عينات منها وقوفا علي مدي صلاحيتها من عدمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وقامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء بضبط نص طن عصائر بها اعفان ونص طن عسل نحل مغشوش وطن عصائر وايس كريم منتهي الصلاحية و طن و 500 كيلو جرام لانشون غير صالح للاستهلاك الادمي و طن دواجن  غير صالحة للاستهلاك الادمي و 3500 عبوة حلويات مولد مغشوشة و  طن و 5000 عبوة ملح مغشوش مقلد علامة تجارية خلال الحملات التفتيشية بمراكز ومدن المحافظة

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء و الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يومياً  لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • حلمي التوني فنان حراسة الهوية المصرية.. من الميلاد إلى الرحيل
  • ضبط 2500 علبة حلوى مولد مغشوشة بالغربية
  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • رقائق إنتل القادمة تواجه عقبة بعد فشلها في اختبارات حاسمة
  • حكم توزيع حلوى المولد للفقراء من الزكاة
  • محشي ورق عنب بزيت الزيتون للدايت| وصفة صحية ولذيذة
  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • أونلاين.. طرق استخراج شهادة الميلاد واستلامها بالمنزل
  • وصفة مليانة بروتين بدون دجاج أو لحمة.. «مقادير على قد الأيد»
  • سر وصفة أقوى رجل في العالم