قال إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك والمدير الفني السابق لفريق الشباب، إنه لا يعرف سببا لرحيله عن منصبه، خاصة أن الفريق تحت قيادته حقق نتائج قوية للغاية وتغلب على العديد من الفرق.

 

وأوضح عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : عرضوا علي الرحيل الى منصب آخر والعمل في فريق مواليد ٢٠٠٨، ولكني رفضت وتمسكت بالاستمرار مع فريق الشباب خاصة مع وجود نية للاعتماد على عناصر من الفريق في بطولة كأس الرابطة.

 

وأكمل ليس صحيحا أنني سافرت دون الحصول على إذن من مسئولي النادي وقد استأذنت من جمال حمزة المشرف على الفريق.

 

وأشار إلى أنه لا خلافات بيه على الإطلاق مع الكابتن محمد حلمي، وأنه لم يجد المساندة رغم جلسته مع الكابتن حسين السيد، وأنه حتى هذه اللحظة لم يخطره أحد بأسباب رحيله.

 

وأضاف: امتلك العديد من العروض من أندية وفرق مختلفة وسوف اختار وجهتي القادمة بعناية، ووجودي في مباراة بيراميدز جاءت بصورة ودية لعلاقتي بأعضاء الجهاز الفني بشكل عام.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

 

أكد محمود المهدي الناقد الرياضـي، أن نادي الزمالك كل موسم يعاني من مجموعة من المشاكل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكأن المشاكل كتبت على الفارس الأبيض حتى وإن تغيرت الإدارات.
وأضاف محمود المهدي، أن المجلس الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب يعمل ليلا ونهارا لحل كافة المشاكل التي تركها المجلس السابق، والتي تسبب في وقف القيد عن الزمالك لأكثر من مرة، حيث أخطر الاتحاد الدولي نادي الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات متتالية بسبب مستحقات المحترف المغربي خالد بو طيب.
وتابع محمود المهدي: نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة خالد بوطيب، والحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك بعد تسوية الأزمة بالسداد بنظام التقسيط للاعب.
وأوضح محمود المهدي، أن الحمل على مسئولي نادي الزمالك ثقيلة للغاية، فهناك جمة مشاكل على كافة الأصعدة وفي كل الألعاب الرياضية، لذا يجب على جماهير نادي الزمالك مساندة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من حل المشاكل أولا ثم التركيز على تدعيم الفرق الرياضية خلال الموسم المقبل.
وأكمل محمود المهدي: ترك المساحة والفرصة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، دون محسابتهم على الإخفاق الذريع الذي حدث في كافة الألعاب خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية