موقع 24:
2024-07-06@07:14:58 GMT

ميلو يتهم غريليش بالسخرية من فلومينينسي

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

ميلو يتهم غريليش بالسخرية من فلومينينسي

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب فيليبي ميلو خرج عن صمته بشأن المشاجرة التي حدثت بينه وبين لاعبي مانشستر سيتي كايل وولكر وجاك غريليش عقب نهائي كأس العالم للأندية.

أوضحت الصحيفة أن لاعبي فلومينينسي اتهم غريليش بالسخرية من الفريق البرازيلي، بعدما حقق السيتي انتصاراً كاسحاً برباعية وفاز باللقب.

Felipe Melo doubles down on claim Jack Grealish taunted Fluminense players | @MullockSMirror https://t.

co/GhpJneKba9

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 23, 2023 ونقلت تصريحات أدلى بها ميلو قال فيها: "لقد رأيت بالفعل أشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي يقولون إنني بدأت الفوضى، لكني أعرف كيف أخسر، حيث إنه عندما تخسر، حان الوقت لالتزام الصمت، لقد كنت مستاءً للغاية لأنني حلمت كثيراً بهذه المنافسة، لكن أنا فخور جداً".
وأضاف: "فلومينسي هو ثاني أكبر فريق في العالم والأول في أمريكا الجنوبية، لقد خسرنا، لكننا وصلنا إلى هنا، وفزنا بلقب ليبرتادوريس، وسنسعى للفوز بالكأس مجدداً في الموسم المقبل".
وتابع: "لاعب مانشستر سيتي غريليش لم يحترم لاعبي فلومينسي وصرخ في وجههم أثناء المباراة، لذلك دافعت عنهم".
في المقابل نفى غريليش ادعاءات اللاعب البرازيلي، مؤكداً أنه لم يصرخ في وجه لاعبي فلومينينسي.

Not once did I say ole https://t.co/wguT4ZFwc6

— Jack Grealish (@JackGrealish) December 22, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مونديال الأندية مانشستر سيتي فلومينينسي جاك غريليش

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون