صحيفة صدى:
2024-06-29@15:23:55 GMT

خليفة ميسي على بُعد خطوة واحدة من برشلونة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

خليفة ميسي على بُعد خطوة واحدة من برشلونة

وكالات

يقترب اللاعب الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيشيفيري نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني ، من الانضمام إلى صفوف برشلونة ، خلال الفترة المقبلة .

ووفقاً لصحيفة «أس» الإسبانية ، فإن اللاعب الشاب الملقب بـ” ميسي الجديد” ، رفض تجديد عقده مع ناديه الأرجنتيني مؤكداً بأنه سيلعب فقط الأشهر المتبقية في عقده ، وبعد ذلك سيحدد وجهته .

وينتهي عقد إيشيفيري في 2024 ، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي من 25 مليون يورو إلى 30 مليون يورو ، ويتصارع على ضمه عدة أندية أوروبية أبرزها برشلونة ومانشستر سيتي .

وفي وقت سابق ، أعرب النادي الكتالوني عن استعداده لتقديم عرض بقيمة 33 مليون دولار بدلاً من الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 27.4 مليون دولار ، بشرط تقسيط المبلغ .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة خليفة ميسي

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

تلقت جماهير منتخب الأرجنتين صدمة جديدة، وهي غياب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب، عن مواجهة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك بجانب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تقلص فرص مشركاته في ختام مجموعات بطولة الكوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو

 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، معاقبة مدرب التانجو ليونيل سكالوني عن مباراة الأرجنتين وبيرو، وذلك بعد  بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وهذا يعني غيابه عن تلك المباراة بجانب ميسي.

مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

إيقاف سكالوني مدرب الأرجنتين وريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، مباراة واحدة لكل منهما كان قرار من الاتحاد بعد تأخر نزول الفريقين لأرض الملعب خلال مباراتي كندا والأرجنتين على الترتيب.

 

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول لأرضية الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وتقرر  الأمر  مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

 

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية أن قرار إيقاف مدربا الأرجنتين وتشيلي لمباراة واحدة، جاء بسبب عدم  الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والتي تتعلق بالتأخر في النزول إلى أرض الملعب في بداية المباراة أو عند استئناف اللعبن بجانب تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم، 15 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • «اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له