كشف روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن أسباب استبعاد كل من طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب الماضي. 

 

وقال فيتوريا  خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق المذاع على أون تايم سبورتس 2: " أنا المدافع الأول عن اللاعب المصري، أنا كنت الأول الذي يذكر دائما أن اللاعب المصري لديه القدرة القوية على المنافسة، وأن أى لاعب مصري دائما على علاقة جيدة بالنسبة لي، ولكن في آخر معسكر كانت هذه الواقعة، الثلاثة لاعبين الذي كان لهم رد فعل رأيت أنه لا يتناسب مع لاعب المنتخب المصري.

وأضاف «أنا اعتبر نفسي الشخص الذي يحترم الجميع وعلى اتصال واحترام جيد بكل اللاعبين، ولكن عندما أجد التوافق لا يتم بالشكل المناسب،  لابد من أخذ القرار".

وتابع فيتوريا:" لابد ان أوضح دوري في العمل ويوجد معى في الجهاز الفني من يعمل بشكل جيد جدا، وفي كل المواقف التى نمر بها اتطرق دائما لآراء الجهاز الفنى والقرار النهائي هو قراري أنا، وعندما أقول قراري يكون قرار الجميع، ونحن نعمل بهذا الشكل، ولكن في هذه النقطة أنا فقط  أرسلت قرارى لأنه كان قرارا فرديا لأنني الشخص الذي يتساهل دائما مع الأمور والأحداث، ولكن توجد اللحظة حاسمة لا بد من اتخاذ قرار حاسم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روي فيتوريا طارق حامد امام عاشور حسين الشحات معسكر المنتخب فيتوريا الإعلامي إبراهيم فايق

إقرأ أيضاً:

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: مصر تحرص دائما على تحقيق الأمن القومي العربي
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
  • ‏يديعوت أحرونوت: الشخص الذي يتوقع أن يخلف نصر الله هو هاشم صفي الدين
  • احتجاجات طلابية في المغرب وتضامن واسع معهم.. ما الذي يحدث؟ (شاهد)
  • عربي21 ترصد احتجاجات طلبة المغرب والتضامن الواسع معهم.. ما الذي يحصل؟ (شاهد)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • فوائد مذهلة لسم نحل العسل.. ولكن بحذر!
  • «التموين» تبحث حماية العلامات التجارية مع الجهاز المصري للملكية الفكرية
  • وزير التموين يجتمع برئيس الجهاز المصري للملكية الفكرية لبحث أوجه التعاون المشترك