تستكمل محكمة جنح عابدين، اليوم الأحد، محاكمة عامل بتهمة سرقة المواطنين والنصب عليهم، بإيهامهم بتغيير العملات المحلية إلى عملات أجنبية.

اقرأ أيضًا : 

تجارة في الحي الراقي.. باع رضيعة بـ 50 ألف جنيه..والمحكمة تعاقبه بحكم رادع حرمان 3 أطباء من مزاولة المهنة في قضية جريمة بشرية المشدد لـ 3 أطباء تاجروا في الأعضاء البشرية سيدة وعاطل تاجرا هيروين.

. حكم رادع من محكمة جنايات القاهرة

أكدت التحقيقات، قيام أحد الأشخاص بالنصب على المواطنين وإيهامهم باستبدال عملات محلية بأخرى أجنبية، والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ولاذ بالفرار، وأمكن ضبط المتهم وتبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة، وعُثر بحوزته على مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية.

واعترف المتهم في التحقيقات بمزاولته نشاطاً تخصص فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تغيير المبالغ المالية بآخرى أجنبية والاستيلاء على المبالغ المالية حيازتهم ومغافلتهم والفرار، وأقر بارتكابه 6 وقائع نصب، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى بمسكنه من متحصلات وقائع النصب، وأقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم.

اقرأ أيضًا : 

تلقي أوراق المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي جامعة بنها.. غدًا ينتظرون المشنقة.. إحالة أوراق المتهمين بقتل عامل في الجيزة إلى المفتي فرغوا البندقية في جسمه .. قرار عاجل بجريمة شبين القناطر النيابة الإدارية في أسبوع .. وظائف جديدة بشروط محددة أنت تسأل والقانون يجيب.. متى يحصل ذوو الأرحام على ميراث من المتوفى؟ محاكمة المتهمين بإنهاء حياة عامل في منشأة القناطر .. غدًا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عملات محلية عملات اجنبية تغيير عملات سرقة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان تجديد حبس 4 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المواطنين الراغبين فى تغيير العملات المحلية بعملات أجنبية بسعر بخس.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" - لأحدهم معلومات جنائية") حال استقلاهم سيارة "مطموسة اللوحات" بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزتهم (مبالغ مالية – بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد الأشخاص).







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً
  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • آخر تحديث.. أسعار عملات دول البريكس مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء
  • تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل عامل بسبب فتاة في الجيزة
  • 14 يوليو.. تأجيل محاكمة موظف بشركة سياحية بتهمة الاتجار في العملة
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ14 يوليو المقبل
  • لجنة برلمانية: المبالغ المالية لدى وزارة الكهرباء لا تتناسب مع حجم الاستهلاك الحالي
  • نظر محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى بمنطقة عابدين.. اليوم