يعمل يوتيوب على جعل التطبيق أكثر جاذبية لمنشئي البودكاست ومبدعي المحتوى في الهند، من خلال بعض الميزات والفرص الجديدة.

وتتيح الميزات الجديدة لمنشئي البودكاست النشر بسهولة أكبر على يوتيوب، كما تتوفر منصة جديدة تماماً للمحتوى الذي يحمل علامة تجارية.
 
المزيد من الصيغ

تعد ملفات البودكاست وسيلة شائعة لمشاركة القصص والآراء والأفكار مع المستمعين، لقد كان موقع يوتيوب موطناً للبودكاست لفترة طويلة، ولكنه الآن يسهل على منشئي البودكاست الوصول إلى جمهورهم وتحقيق الدخل من محتواهم.



ويطرح يوتيوب ميزات جديدة في يوتيوب استديو تتيح لمنشئي البودكاست نشر ملفات البودكاست الخاصة بهم بسهولة على يوتيوب ويوتيوب ميوزك.

ويمكن لمنشئي البودكاست أيضاً الاستفادة من رفوف البودكاست على صفحة يوتيوب ميوزك الرئيسية والتي ستساعد المستمعين على اكتشاف ملفات البودكاست الخاصة بهم والتفاعل معها.

وستكون ملفات البودكاست على يوتيوب ميوزك، متاحة أيضاً للاستماع عند الطلب وفي وضع عدم الاتصال وفي الخلفية، مما يعني أنه يمكن لمنشئي البودكاست كسب المزيد من الإعلانات والاشتراكات على النظام الأساسي.


المزيد من الطرق لكسب المال

يقدم يوتيوب أيضاً لمنشئي المحتوى طرقاً أخرى لكسب المال من المحتوى الخاص بهم والتواصل مع معجبيهم، منها تمويل المعجبين، والذي يتيح لمنشئي المحتوى تقديم محتوى ومزايا حصرية لمعجبيهم من خلال عضويات القناة أو "سوبر شات" أثناء البث المباشر.

ويتزايد تمويل المعجبين في الهند، مع زيادة بنسبة تزيد عن 10% في عدد القنوات التي حصلت على غالبية الإيرادات من منتجات تمويل المعجبين في ديسمبر (كانون الأول) 2022 مقارنة مع العام السابق، وفقاً لموقع يوتيوب.

وهناك طريقة أخرى لكسب المال وهي من خلال المحتوى المرتبط بعلامة تجارية، وذلك عندما يتعاون منشئو المحتوى مع العلامات التجارية والوكالات لإنشاء محتوى مدعوم والترويج له.

وأطلق موقع YouTube BrandConnect وهو نظام أساسي للمحتوى ذي العلامة التجارية، يساعد منشئي المحتوى والمعلنين على التعاون وقياس تأثير حملاتهم.

وأصبح BrandConnect متاحاً الآن لمنشئي المحتوى المؤهلين والمعلنين المختارين في الهند، وسيساعدهم في العثور على التطابق المناسب وتنفيذ حملات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية الخاصة بهم بسلاسة أكبر، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ملفات البودکاست فی الهند

إقرأ أيضاً:

التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن بيانات إتاحة المشروعات المنتهية ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق المحمول "شارك 2030"، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز المشاركة المجتمعية والمتابعة اللاحقة للمشروعات، للتأكد من دخولها الخدمة.


وذكرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن رؤية مصر 2030 في نسختها المحدثة، أولت أهميةً خاصةً لمشاركة المواطنين في عملية التنمية، وتمكينهم من المتابعة الدورية للبرامج والمشروعات التي تنفذها الدولة، بما يعزز آليات المتابعة التشاركية الفعالة، مشيرةً إلى أن تطبيق المحمول "شارك 2030" يتيح كذلك الفرصة للمواطنين لاقتراح المشروعات والمبادرات والبرامج ذات الأولوية من وجهة نظرهم، بما يتسق مع تفعيل قانون التخطيط العام للدولة. 


وأضافت  أنه تم إتاحة البيانات التفصيلية لحوالي 7600 مشروع تم الانتهاء منها إنشائياً، بتكلفة إجمالية 66 مليار جنيه، في إطار المرحلة الأولى من مشروع "حياة كريمة"، التي تستهدف تحسين جودة الحياة في 52 مركز في نطاق 20 محافظة ريفية، يستفيد منها 18 مليون مواطن في حوالي 1500 قرية، مشيرًا إلى أن محافظة البحيرة تصدرت باقي المحافظات في عدد المشروعات المنتهية بنسبة حوالي 17%، تليها سوهاج بنسبة 13%، ثم قنا 11%، والمنوفية 8%، وأسيوط 6%. 
وحول التوزيع القطاعي للمشروعات المنتهية، قال الدكتور جميل حلمي، مساعد الوزيرة لشئون متابعة خطة التنمية المستدامة،، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتطوير 1670 مدرسة، تتضمن أكثر من 11 ألف فصل، بما يساهم في خفض كثافة الفصول، و306 وحدة صحية و242 وحدة إسعاف لتحسين الخدمات الصحية، فضلًا عن 550 مشروع في قطاع مياه الشرب، وإنشاء وتطوير 100 محطة لمياه الشرب، و100 مشروع لتوصيل خدمات الصرف الصحي و3 محطات معالجة في محافظتي الشرقية والمنوفية، وحوالي 500 مشروع لإنشاء وتطوير مراكز الشباب، علاوةً على 172 مجمع خدمات حكومية، و148 مجمع خدمات زراعية. 
ويتيح تطبيق "شارك 2030" الفرصة للمواطنين لتقييم وتقديم مقترحات بشأن مشروعات المرحلة الأولى، وكذا اقتراح مشروعات المرحلة الثانية، والتي تستهدف تحسين جودة الحياة في المناطق الريفية، والتي تتضمن خدمات البنية التحتية والتنمية البشرية، فضلاً عن تعزيز التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل اللائق، يستفيد منها 1667 قرية في 20 محافظة ريفية بإجمالي عدد مستفيدين 22 مليون مواطن. 
يشار إلى أن تطبيق "شارك 2030" أول تطبيق إلكتروني تفاعلي تطلقه الحكومة، لتوعية المواطنين بالبرامج والمشروعات التنموية ومؤشرات الأداء المرتبطة بها في كافة القطاعات، حيث يوفر التطبيق قاعدة بيانات ضخمة عن المشروعات والبرامج التي تنفذها الدولة،  وهو ما يساهم بدوره في تعزيز آليات التواصل والمشاركة المجتمعية، وقد تم إدراج التطبيق على منصة "مبادرات تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة"، التابعة لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة.
لتحميل التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام (IOS) من خلال الرابط التالي: 
https://apps.apple.com/eg/app/sharek-2030/id1576704516 ، والتحميل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام "الأندرويد" من خلال الرابط التالي:   https://play.google.com/store/apps/details?id=com.project.egy2030

مقالات مشابهة

  • قرارات جديدة.. توفير ملفات القيد للمحامين بنقابة الأقصر الفرعية
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • ميزات الكرز الأحمر عن الأصفر
  • الهند تصنع غواصات قتالية متطورة لجيشها
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • "روستيخ" الروسية تطور أجيالا جديدة لمنظومة قيادة المدفعية
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب