أعلنت وزارة الداخلية المصرية ليل السبت، مقتل 7 عناصر إجرامية شديدة الخطورة خلال مداهمة بؤرة إجرامية في الدقهلية.

مصر.. ضبط 5 ركاب بحوزتهم سلاح أبيض وبندقية ومناظير ومخدرات متنوعة في مطار القاهرة (صور)

وفي بيان لها، قالت الداخلية المصرية: "تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية من المتجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تضم 11 عنصرا إجراميا شديد الخطورة - سبق الحكم على عدد منهم فى قضايا "سلاح ناري ، مخدرات"- متخذين من منطقة زراعية متاخمة لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي".

وأضافت الوزارة في بيانها: "عقب استهدافهم، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع 7 منهم وضبط الآخرين، وعُثر بحوزتهم على 5 كيلوغرام من مخدر الحشيش و20 كيلوغراما من مخدر البانغو، و2 كيلوغرام من مخدر الهيروين و3 بنادق آلية و3 بنادق خرطوش وعدد كبير من الطلقات المختلفة الأعيرة و3 دراجات نارية ومركبتي "توك توك" بدون لوحات معدنية".

وأشارت الداخلية إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر جرائم شرطة غوغل Google فيسبوك facebook مخدرات

إقرأ أيضاً:

شهادات مزورة.. القبض على أحد الأشخاص أدار كيانًا تعليميًا وهميًا بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالقاهرة.

 شهادات مزورة.. القبض على أحد الأشخاص لإدارته كيانا تعليميا وهميا بالقاهرة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة كيان تعليمي غير مرخص - كائن بمحافظة القاهرة، لمنح شهادات وهمية في عدة مجالات مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وعثر بحوزته على العديد من الشهادات المزورة المنسوبة صدورها لإحدى الجامعات - ختم أكلاشيه باسم الكيان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

 محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر 

كما تنظر  محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية الدائرة الثالثة ، محاكمة متهمين بقتل شخص لخلافات سابقة بينهم في شبين القناطر لليوم الأول من دور شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 173 لسنة 2024 جنايات شبين القناطر والمقيدة برقم 23 لسنة 2024 على شمال بنها، لأنه قام كل من يوسف ع.أ 31سنة ومقيم كوم السمن، وإسلام ع.ك 28سنة ومقيم القشيش، بدائرة مركز شبين القناطر، قتلا المجنى عليه " محمد نبيه عبد السميع محمد البيلي- عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا اللية وعقدوا العزم على ازهاق روحه، واعدوا لذلك الغرض اسلحة نارية " بنادق اليه " بأنه واثر الخلافات سابقة توجها إلى حيث المكان والذي ايقنا سلفا تواجده به وقاما بإشهار الأسلحة النارية انفه البيان والتي أعداها سالفًا لذلك مطلقين وابل من الأعيرة النارية صوبه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك ازهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن المتهمين، أحرزا أسلحة نارية متششخنة بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه، كما أحرزا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية آنفة البيان، مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه.

مقالات مشابهة

  • أستاذ تخطيط: العشوائيات كانت بؤرة صديدية سرطانية.. والدولة تخلصت منها
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مقتل 7 من عناصر حركة الشباب وسط الصومال
  • في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. «الداخلية»: ضبط كميات بـ3.5 مليار جنيه في 6 أشهر
  • مقتل 7 من عناصر حركة “الشباب” الإرهابية وسط الصومال
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية قبل بيعها في الدقهلية
  • الداخلية تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • عناصر الامن بالمدينة العتيقة تلقي القبض على شخص بعد اعلانه لبيع المفرقعات و الالعاب النارية استعدادا لعاشوراء
  • شهادات مزورة.. القبض على أحد الأشخاص أدار كيانًا تعليميًا وهميًا بالقاهرة
  • القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وسلاح في المنيا