تم صباح  السبت  العثور على شخص في عقده الثالث جثة هامدة داخل منزل بحي بنكيران بمدينة طنجة، ما خلف استنفارا وسط المصالح الأمنية والسلطة المحلية التي حلت بعين المكان.

وعلم “اليوم24″، أن الهالك البالغ من العمر 32 سنة ينحدر من إقليم وزان، حيث تم العثور عليه جثة هامدة صباح اليوم السبت، من قبل رفيقيه في السكن أثناء عودته من العمل.

وعن أسباب الوفاة، رجح المصدر ذاته أن يكون المعني قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة أودت بحياته خصوصا وأن جثة  الهالك لم يظهر عليها أي أثر للضرب أو جروح.

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية، التي فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث بتعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دي طوفار” قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

كلمات دلالية التشريح الطبي جثة هامدة حي بنكيران بمدينة طنجة لأزمة صحية مفاجئة مستودع الأموات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: التشريح الطبي جثة هامدة لأزمة صحية مفاجئة

إقرأ أيضاً:

الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرباط، وضع طالب في عقده الثاني رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بمدينة تامسنا، بعد ارتكابه لجريمة قتل بشعة في حق أستاذه، الذي قال إنه دأب على تخديره وممارسة الجنس عليه قبل أن يكشف أمره ويجهز عليه.

وكانت عناصر الفرقة الجنائية بالأمن الإقليمي بسلا، قد أحالت خلال الأسبوع الماضي، الجاني، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بعدما نجحت في تحديد مكان اختبائه واعتقاله بأحد الأحياء الراقية في الرباط، بناء على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وانكشف أمر الجريمة بعدما أشعر جيران الهالك السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة، بانبعاث رائحة كريهة من منزله الواقع بحي اشماعو، حيث حلت بالمكان رفقة الشرطة العلمية والتقنية، وأفراد من الفرقة الجنائية.

وعثر المحققون بعد اقتحام الشقة، على جثة في طور التحلل لشخص تبين أنه أستاذ لمادة الإنجليزية، ليتم بعد ذلك نقلها إلى مستودع الأموات بأمر من الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، قصد تشريحها بغاية التوصل للأسباب الحقيقية التي أدت لوفاته.

وتوصلت العناصر الأمنية لهوية الجاني التي أكدت التحقيقات والأبحاث التقنية والعلمية، أنه طالب كان يواظب على زيارة الهالك لتلقي دروس الدعم والتقوية في مادة الإنجليزية، قبل أن يرتكب الجريمة ويختفي عن الأنظار.

واعترف المشتبه به خلال البحث، أن أسباب الجريمة راجعة إلى أن الأستاذ اعتاد على اغتصابه أثناء تواجده بالشقة لتلقي دروس الدعم، حيث كان يضع له مخدرا في المشروبات ويمارس عليه الجنس بعد نومه.

وأكد الجاني أنه اكتشف الأمر أثناء حضوره لآخر حصة قبل أيام من عيد الأضحى، حيث قام بتمويه الأستاذ أنه تناول المشروب وغط في نوم عميق، ليقوم الأخير بمحاولة اغتصابه، فوجه له ضربة أودت بحياته، مشيرا إلى أنه لم يتعمّد قتله وإنما كان يدافع عن نفسه فقط.

وقال الشاب العشريني، أنه حاول تقطيع جثة الأستاذ والتخلص منها عبر رميها بحاوية للأزبال، لكنه تراجع عن الأمر، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، مشددا على أنه تعرض للاغتصاب وهتك العرض من طرف الهالك، وأن جريمته كانت نتيجة دفاعه عن نفسه من محاولة اغتصاب أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • الصين: لا تقارير عن تفشي أمراضٍ معدية أو طوارئ صحية عامة في مناطق الفيضانات
  • الاحتلال يعتقل عددًا من الفلسطينيين من طولكرم ونابلس صباح اليوم
  • بشرى سارة لمحبي الأجبان.. ستتمتعون بشيخوخة صحية وسعيدة!
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا
  • الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا
  • ميزانية جديدة بقيمة 10.5 مليون درهم لاستكمال مشروع بلاصا طورو بطنجة
  • ضبط متهمين بجريمة إطلاق النار ومقاومة الأجهزة الأمنية بأبين